الارشيف / فن / الجميلة

محمد الصاوي : شوفت مكان ابني المتوفي في الجنة

تحدث الفنان محمد الصاوي عن علاقته بـ أولاده، مشيرًا إلى أنه لم يشجعهم على دخول مجال التمثيل.

وقال محمد الصاوي في تصريحات تلفزيونية: ابني مصور وبنتي مونتيرة، ولم أشجعهم على دخول مجال التمثيل ولكني حببتهم في المهنة.

وواصل الصاوي: وإبراهيم ابني الله يرحمه كان مهندس، ويوم وفاته كان واخد واحد زميل له يشغله معاه في مجال الهندسة ولكنه ملحقش ومات وأنا شوفت مكانه في الجنة، ربنا يرحمه.

وأكد محمد الصاوي أن ما يهمه في العمل الفني هو قيمة الدور وأهميته وليس مساحته، وأن طباخ الريس من أكثر الأفلام التي يعتز بها في مسيرته الفنية، بجانب تعاونه مع الفنان أحمد زكي في فيلم الرجل الثالث، مشيرًا إلى أنه كان من الشخصيات المتعاونة وكان دائم الضحك مع من حوله.

وتطرق الصاوي للحديث عن علاقته بالراحل علاء ولي الدين، قائلًا: أنا وعلاء كنا نستعد لتأسيس فرقة مسرحية، ولكن لم يكتمل المشروع وكنت على تواصل معه حتى لحظاته الأخيرة وهو يمتلك موهبة فريدة وكاريزما ربانية.

وأضاف محمد الصاوي: علاء ولي الدين قبل وفاته بنصف ساعة اتصل بي وقال لي "أنا دبحت أهو" لأننا كنا في عيد الأضحى، وفوجئت بعدها بـ شقيقه يتصل بي ويخبرني بوفاته.

وأشار محمد الصاوي إلى أنه يستعد للمشاركة في جديد بالتعاون مع الفنان أحمد السقا، ولكنه ما زال في مرحلة التحضير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا