الارشيف / فن / اتفرج نيوز

هل يشارك شيكابالا في “شماريخ”؟ عمرو سلامة يجيب


11:00 م


الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

كتب- وائل توفيق:

كشف المخرج عمرو سلامة حقيقة مشاركة محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك في “شماريخ”.

وقال في تصريحاته لـ “etبالعربي”، إن وجود “شيكابالا” في موقع التصوير من قبيل الصدفة، وأضاف: “أحد أصدقائي عمل لي مفاجئة، خاصة وأنه عارف إني بحب شيكابالا، فكان قريب من لوكيشن التصوير، فزاروني”.

وتابع: “وده أول لقاء بيني وبين شيكابالا، وكنت سعيد ومبسوط جدا، وأتمنى تتكرر تاني، وهو مش مشارك في الفيلم إطلاقا، والكلام المثار عار تماما من الصحة”.

يذكر أن لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” حضر تصوير فيلم “شماريخ”.

ونشر المخرج عمرو سلامة صورة تجمعه بشيكابالا، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “أحلى مفاجأة حصلت في تصوير الفيلم هي هذه الزيارة”.

فيلم “شماريخ” من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، ، مصطفي درويش ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة ومن إنتاج شركة “سي سينما برودكشن” هاني نجيب وأحمد فهمي بالشراكة مع شركة عرب موشن.

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال المخرج عمرو سلامة فيلم “برا المنهج”، بطولة ماجد الكدواني، عمر شريف، روبي، دنيا ماهر، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، تأليف وإخراج عمرو سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا