الارشيف / فن / ليالينا

يرتدي هيكل عظمي خلال حفله في

واصل الفنان المصري محمد رمضان إطلالته الغريبة خلال حفلاته الغنائية، حيث ظهر على المسرح خلال حفله افتتاح الميدل بيست المقامة في المملكة العربية على هامش فعاليات موسم وهو يرتدي ماسك هيكل عظمي.

يظهر بهيكل عظمي

وظهر محمد رمضان على المسرح عار الصدر وبماسك الهايكل العظمي أثناء الرقص على أغنيته مافيا وسط تفاعل وتصفيق من الجمهور في الحفل.

ووضع محمد رمضان قبعة على رأسه وجاءت النقوش على القميص الذي تركه مفتوحاً تشبه الهيكل العظمي أيضا، وتفاعل على المسرح بالرقص والقفز خلال الحفل.

وكشف محمد رمضان عن لقاء جمعه بالفنان المصري أحمد سعد في السعودية قبل انطلاق حفله بموسم الرياض، وذلك من خلال عدد من الصور والفيديوهات التي شاركها عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

ونشر محمد رمضان له ليوثق لحظة وصوله إلى السعودية وتوجهه إلى المسرح قبل أن يقابل أحمد سعد ويتبادلا الأحضان والقبلات.

وعلق محمد رمضان على الفيديو معبراً عن سعادته بمشاركة أحمد سعد في الميدل بيست قائلاً: "الليلة نار الليلة مصري في ميدل بيست ساوندستورم".

محمد رمضان يوثق رحلته للسعودية

ووثق محمد رمضان رحلته إلى السعودية من خلال عدد من الصور التي نشرها من داخل طيارته الخاصة وصولاً إلى مطار الرياض مرتدياً ضبعة وشورت.

وكتب محمد رمضان تعليقاً على الصور معبراً عن حبه للسعودية قائلاً: " وبمليون ريختر الآن في الرياض غدا ميعادنا، السعودية غالية عليا"، وتابع بتعليق آخر قائلاً: "الليلة ميعادنا مع جمهور الرياض في ساوند ستورم، ثقة في الله نجاح".

يذكر أن آخر أغاني محمد رمضان أغنية “لو ناسيين أفكركوا”، التي تعاون فيها مع المطربة شاهيناز وحققت نجاحا كبيرا عقب طرحها على موقع .

ومن جهة أخرى يشارك محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل العمدة والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر. المسلسل بطولة النجوم، محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا