الارشيف / فن / مصر اليوم

طارق لطفي ينافس في 2023 بمسلسل "مذكرات زوج"

بدأت المخرجة مريم أحمدى الاستعدادات والتحضيرات لمسلسل "مذكرات زوج"، وهو العمل المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد بهجب، ويقدم بطولة المسلسل النجم طارق لطفى ويكتب السيناريو والحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك، ومقرر عرضه في المقبل المكون من 15 حلقة، من إنتاج شركة أروما استديوز، ومشرف عام مصطفى العوضى.

ويتعاون المؤلف عبد المالك ومريم أحمدى للمرة الأولى في رمضان، خاصة أنه لكل منهما أعمال منفردة، كما يجتمع الثلاثى طارق لطفى ومريم أحمدى وسليمان عبد المالك للمرة الأولى.

وكان طارق لطفى قد قدم "جزيرة غمام" العام الماضى، والذى فاز بأفضل مسلسل في مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى التي أقيمت الشهر الماضى، وشارك في بطولة المسلسل فتحى عبد الوهاب، مى عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج حسين المنباوى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

كما قدم المؤلف محمد سليمان عبد المالك مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، ، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

طارق لطفي علق على تعاقده على مسلسل «الدفعة»

طارق لطفي يؤكد أن شخصية خلدون في مسلسل "جزيرة غمام" تحد كبير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا