الارشيف / الطفل / سيدتى

طرق ملابس أطفال لعيد أضحى 2022

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

يُطلّ علينا عيد الأضحى المبارك، في صيف حار؛ خصوصاً في بلدان الخليج، ومن اليوم، حان الوقت للبدء في التفكير في ملابس للأطفال، والتي تناسب الصيف، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند اختيار العناصر التي يرتديها أطفالك خلال أيام العيد.

اختاري الأقمشة القطنية

اختاري الأقمشة القطنية


أهم شيء هو القماش.. عليكِ أن تميلي إلى اختيار الأقمشة الخفيفة التي تسمح بمرور الهواء، وتساعد في الحفاظ على برودة طفلك.. يعتبر القطن دائماً اختياراً جيداً للملابس الصيفية، يمكنك أيضاً البحث عن الأقمشة المصنوعة من الكتان أو القنب. يمكنك أيضاً تجربة ألبسة للأطفال الصغار مصنوعة من مواد طبيعية، وشراؤها من مواقع مخصصة لها، شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو اللون؛ حيث تعكس الألوان الفاتحة الحرارة وتساعد في الحفاظ على برودة الجسم، فيما ستمتص الألوان الداكنة الحرارةَ وتجعل طفلك أكثر سخونة.

اختاري البدلة المثالية للولد

اختاري البدلة المثالية للولد


إذا كان لديك ولد؛ فقد تتساءلين عن أفضل أنواع الملابس التي يمكن ارتداؤها خلال فصل الصيف، يعَد ارتداء البدلة خياراً جيداً دائماً، إنها مصنوعة من أقمشة خفيفة تسمح بمرور الهواء، وستساعد في الحفاظ على برودة طفلك، يمكنك أيضاً العثور على قطعة واحدة مصنوعة من مواد عضوية، والتي تعد دائماً اختياراً جيداً لملابس الصيف.

اختاري فستاناً رائعاً للفتاة

اختاري فستاناً رائعاً للفتاة


بالنسبة للفتيات، تعتبر الفساتين دائماً خياراً رائعاً للملابس الصيفية، إنها مصنوعة من أقمشة خفيفة تسمح بمرور الهواء، وستساعد في الحفاظ على برودة طفلتك.. يمكنك العثور على الفساتين بألوان وأنماط مختلفة، إذا كنتِ تبحثين عمّا هو أكثر أناقة في العيد، يمكنك العثور على الفساتين ذات الكشكشة أو الرتوش.

لا تبالغي بتفاصيل قطعة الملابس

لا تبالغي بتفاصيل قطعة الملابس


من الأشياء المهمة التي يجب تذكرها عند اختيار العناصر الصيفية للأطفال، هو عدم المبالغة في ذلك، ولا تضعي الكثير من الطبقات على طفلك أو طفلتك، هذا سيجعلها ساخنة وغير مريحة؛ بدلاً من ذلك، اختاري أقمشة خفيفة تسمح بمرور الهواء، تساعد على إبقاء طفلك بارداً.

اختاري الملابس التي يسهل العناية بها

اختاري ملابس تناسب ما ترتدينه أنت أو زوجك


أنت لا ترغبين في قضاء الكثير من الوقت في محاولة إزالة البقع من العناصر؛ بدلاً من ذلك، اختاري العناصر التي يسهل غسلها، والتي لن تتطلب الكثير من الوقت للصيانة.
جاكرتا - من التقاليد التي يتم اتباعها غالباً قبل ، شراء ملابس جديدة، هذا التقليد هو المفضل بشكل خاص من قِبل الأطفال، على الرغم من أن الحكومة لاتزال تحظر أنشطة العودة للوطن هذا العام، إلا أنه يمكن استخدام ملابس جديدة للأطفال الصغار أثناء الصداقة الافتراضية مع العائلة.

اختاري المكونات الطبيعية والناعمة

اختاري المكونات الطبيعية والناعمة


يتحرك الأطفال الصغار بشكل عام بنشاط؛ لذا من السهل التعرق؛ لذلك اختاري الملابس ذات الخامات الممتصة للعرق والناعمة؛ بحيث يشعرون بالراحة عند استخدامها.. الملابس التي تحتوي على مواد غير مريحة، هي أيضاً أحد أسباب غضب وعصبية الأطفال.
تعرّفي إلى المزيد: أفكار توزيعات عيد الأضحى للأطفال 2022

اختاري الملابس البسيطة سهلة الارتداء

اختاري الملابس البسيطة سهلة الارتداء


كل والد يريد الأفضل لمظهر طفله، ومع ذلك، يجب على الآباء أيضاً أن يفهموا أن راحة الطفل في ارتداء الملابس تظل هي الأَولى، امنح طفلك ملابس بنموذج بسيط، وحاول ألا تشتري ملابس بها الكثير من الحلي؛ لأن الأطفال الذين يتحركون بنشاط، ليس من النادر أن يتعرق الأطفال بسهولة، يضطرون لتبديل ملابسهم؛ لذا اختاري الموديل الذي يسهل تغييره.

اختاري ملابس تناسب ما ترتدينه أنت أو زوجك

اختاري ملابس تناسب ما ترتدينه أنت أو زوجك


لا يشترط أن يكون موديل الملابس هو نفسه، لكن اجعلي عائلتك تبدو أنيقة ومتناغمة؛ فحاولي إيجاد ملابس طفل تتناسب مع ملابسك.

تعرّفي إلى المزيد: مفاهيم تربوية لتعليمها للأطفال بالعيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا