إنتاج 225 نسخة من ماكلارين R620 كوبيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطلق شركة ماكلارين سياراتها 620RR أو 620R تبرز R Pack التصميم العام مع ترقيات ألياف الكربون ، بما في ذلك فتحات التهوية الأمامية المصنوعة من ألياف الكربون واللمسات الداخلية المصنوعة من ألياف الكربون.

اضافة اعلان
 

 

تأتي الحزمة أيضًا مع عادم خاص من التيتانيوم يصل إلى 5 ديسيبل بصوت أعلى من خيارات العادم العادية.

 

 

تم تشطيبه بطلاء أسود لامع لإضفاء مظهر بصري إضافي. مغرفة السقف المصنوعة من ألياف الكربون ، المستوحاة من ماكلارين إف 1 لونجتايل ، هي نظام سحب هواء يعمل بكامل طاقته ويتميز بكاميرا لتسجيل جلسات حلبات السباق. الكل في الكل ، تضيف R Pack   حوالي 25000 جنيه إسترليني (حوالي 32000 دولار بأسعار الصرف الحالية) إلى الكوبيه – وهذا ليس سيئًا نظرًا لأنك ستدفع أكثر مقابل الترقيات عند اختيارك بشكل منفصل.

تستعير سيارة ماكلارين 620R محركها V-8 بسعة 3.8 ليتر مع توربو مزدوج من 570S GT4- وقد  تم تحرير المحرك من لوائح السباق ، وقد تم تعديله ليحقق 610 حصان ، مما يجعلها أقوى سيارة من سلسلة Sports Series في تشكيلة McLaren. يتم توجيه من خلال ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات. تدعي ماكلارين أن الكوبيه يمكن أن تنتقل من 0-60 ميل في الساعة في 2.8 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 200 ميل في الساعة. لتحقيق هذه المستويات العالية من الأداء ، تخلص ماكلارين من ثقلها حيثما أمكنها ذلك. تحتفظ السيارة بوزن جاف يبلغ 1،282 رطلاً فقط.

 يعمل الجناح القابل للتعديل والمصنع ألياف الكربون والمستوحى أيضًا من سيارة GT4 على تحسين تدفق الهواء حول طراز 620R.  ويساهم هذا الجناح القانوني للطريق في الحد الأقصى لـ 620R وهو 408 رطلاً من القوة السفلية عند 155 ميل في الساعة. تأتي السيارة أيضًا مع مكابح من السيراميك الكربوني ، ومخمدات GT4 ثنائية الاتجاه قابلة للتعديل يدويًا ، وإطارات Pirelli P Zero Trofeo R.. وستكون سيارة ماكلارين R Pack متاحه للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا  العام القادم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق