شركات تتخلى عن مصابيح الضباب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفترة الأخيرة تطورت صناعة بشكل كبير خلال الاعوام الاخيرة، ما تتسبب في اختفاء العديد من الأمور التي كنا نعتقد أنها من أساسيات أي

كما يشمل ذلك مطفاة السجائر ، ومفاتيح السجائر ، ومفاتيح تشغيل المحرك التي يجب تدويرها ، وذلك بجانب الإطارات الأحتياطية في بعض السيارات .

وبدأت شركة أودي ، كاديلاك ، لينكون ،ومرسيدس ، لصناعة السيارات الفاخرة ، في التخلي عن المصابيح الضباب عدد من أحدث موديلاتها .

ومن المؤكد أن تبدأ هذه النصيحة بالوصول إلى السيارات الإقتصادية والشعبية لاحقا بما فيها البيك أب .

كما جددت الشركات المصابيح الحديثة والمزودة باحدث تقنيات ، تجعل وجود مصابيح ضباب منفصلة أمر غير ضروري ، ولكن لم يتم إثبات هذا الامر شكل واقعي بعد .

ولكن هذه المصابيح لا يتم اختبارها من قبل هيئات الاختبارات المختلفة حول العالم ، خاصة أن مصابيح الضباب تعتبر معدات تكميلية وليست أساسية .

كما ان المصابيح الامامية لها قدرة عالية ، ومصممة للرؤية لمسافات طويلة ، إلا ان أشعة الاضاءة ترتد عبر الرطوبة الموجودة داخل الضباب ، وسنجدأن  المصابيح منخفضة القدرة تقلل من قدرة رؤية السائق في نفس الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق