سفينة الصحراء.. صور مسربة لـ هوندا سيفيك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت هوندا في وقت لاحق إن الجيل الجديد من سيفيك سيظهر لأول مرة في ربيع ، مشيرة إلى أن صور السيارة تم تسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الصورة المنشورة يمكنك رؤية التغييرات التي حدثت في هوندا سيفيك 2021 ، حيث أصبحت المقدمة ذات شكل صندوقي، كذلك المصابيح أصبحت هجومية، وممتدة إلى الجانب، بالإضافة إلى الشباك الأمامي أصبح رياضيا أكثر بشكل عام أصبحت  مقدمة السيارة أكثر شراسة.

 

أما مؤخرة السيارة جاءت بتصميم رياضي بفضل المصابيح التي أصبحت أكبر، بالإضافة إلى الشريط الضوئي يصل إلى المصابيح ببعضها.

 

يمكننا أن نقول إن مصممي هوندا يفكرون دائما في جعل السيارة أكثر سلاسة، مع المحافظة بشكل عام على روح التصميم السابق، من المعروف أن هوندا سيفيك 2021 سوف يتم إنتاجها في مصانع هوندا بأمريكا الشمالية، وذلك بدلا من إنجلترا.

وكان تجار يصفونها بسفينة الصحراء خصوصا الجيل الذهبي منها إصدار عام 2010 فقد باعت السيارة مبيعات هائلة من هذا الموديل الذي اشتهر بسفينة الصحراء بين محبي السيارات وخصوصًا محبي علامة هوندا اليابانية.

 

وقام المصمم الشهير Kleber Silva بطرح صور الجيل القادم من السيارة هوندا سيفيك honda civic والتي ظهرت سابقا بالكثير من التمويهات، فجاء الجيل الحالي أكثر فخامة من الجيل السابق.

ظهور تصميم هوندا سيفيك 2022 في صور مسربة

ظهور تصميم هوندا سيفيك 2022 في صور مسربة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق