الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات مرسيدس EQS الكهربائية 2025 .. موعد طرحها في السوق المصري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة مرسيدس ، عن مواصفات مرسيدس EQS الكهربائية 2025 في السوق المصري، وكشفت عن موعد طرحها رسميا، وجاء ذلك بعد انخفاض أسعار الأوفر برايس، وتتميز تلك السيارة بتصميم أنيق وعصري، وتكون طراز جديد من الشركة وتنتمي لفئة السيارات السيدان الفاخرة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

مواصفات مرسيدس EQS الكهربائية 2025
مواصفات مرسيدس EQS الكهربائية 2025

مواصفات مرسيدس EQS الكهربائية 2025

فيما تشمل مواصفات مرسيدس EQS الكهربائية 2025، بأن تحتوي على العديد من المميزات والتكنولوجيا المتطورة، ويمكنها بان تقطع مسافة تصل إلى 696 كيلو متر للساعة ويكون ذلك في الشحنة الواحدة.

بينما يصل أقل مدي لشحن بطارية سيارة مرسيدس الكهربائية، وتصل إلى 30 دقيقة للشحن السريع، وذلك حسب ما أعلنته شركة مرسيدس مصر، حول مميزات ومواصفات تلك السيارة الجديدة.

إعلانات

مواصفات مرسيدس EQS الكهربائية 2025
مواصفات مرسيدس EQS الكهربائية 2025

موعد طرح سيارة مرسيدس EQS الكهربائية 2025

أما عن موعد طرح سيارة مرسيدس EQS الكهربائية 2025، سيكون خلال شهر مايو المقبل في السوق المقبي، وتعتمد سيارة مرسيدس EQS الكهربائية، على محرك ينتج قوة تصل إلى 524 حصان، ويوجد بها عزم دوران تصل إلى 950 نيوتن لكل متر.

إعلانات

كما تتميز السيارة أيضا بعزم دورانها والذي يصل إلى 855 نيوتن لكل متر، بينما تقدم السيارة AMG تنتج قوة تصل إلى 685 حصان، بينما تصل السرعة إلى 100 كيلو متر لكل ساعة، ويكون ذلك من وضع السكون في 3.4 ثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا