الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة أوبل كورسا موديل 2024 في .. بكام دون أوفر برايس

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة أوبل عن سعر ومواصفات سيارة أوبل كورسا موديل 2024 في وتكون باطلالة فيس ليفت، حيث تعتبر تلك السيارة أرخص موديلات الشركة اليابانية في سوق السيارات المصري، ويقدم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة أوبل كورسا موديل 2024
سيارة أوبل كورسا موديل 2024

محرك سيارة أوبل كورسا موديل 2024

حيث يكون محرك السيارة سعة 1200 سي سي تيربو بعدد 3 سلندر، ويبلغ معدل التسارع خلال 8.7 ثانية بدء من 0 كيلو متر في الساعة حتى 100 كيلو متر في الساعة، لإنتاج قوة تصل إلى 130 حصان، ويكون ناقل السرعات أوتوماتيك 6 غيار “جر أمامي”.

أما عن الحد الأقصى لعزم للدوران يبلغ حوالي 230 نيوتن متر، ويكون معدل استهلاك الوقود لكل 100 كيلو متر حوالي 4.6 لتر، ويتوافر بالسيارة جنوط رياضية، مثبت سرعة، إضاءة LED، ومرايات جانبية كهربائية، فرامل ABS مانعة للانغلاق.

إعلانات

مواصفات سيارة أوبل كورسا فيس ليفت

كما تدعم السيارة وجود قفل مركزي للأبواب، وكذلك ريموت تحكم، مكيف هواء، وشاشة تعمل باللمس، وايضا تدعم السيارة وجود أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وعجلة قيادة مالتي فانكشن، وكذلك زجاج كهربائي، نظام صوتي ترفيهي، بلوتوث.

إعلانات

سيارة أوبل كورسا موديل 2024
سيارة أوبل كورسا موديل 2024

فيما تأتي ضمن تجهيزات السيارة، وجود حساسات ركن، ، برنامج التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، وسائد هوائية للحماية، وبرنامج الثبات الالكتروني ESP، وزجاج خلفي مظلل، ونظام إيموبليزر للحماية من السرقات.

سعر سيارة أوبل كورسا موديل 2024

بينما تتوافر سيارة أوبل كورسا الجديدة فيس ليفت، في سوق السيارات المصري، بفئة واحدة وهي GS LINE  بقيمة تصل إلى مليون و299 ألفا و990 جنيها مصريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا