.. أول صور تشويقية للسيارة هيونداي كونا N عالية الأداء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعلنت شركة هيونداى عن بدء حملتها الدعائية الكبرى للسيارة طراز كونا N ، وبدأت هذه الملة ببعض الصور التشويقية الجديدة التى كشفت عن بعض تفصيلها .

واصدرت شركة هيونداى بيان توكد من خلاله ان السيارة كونا N ى اول كروس أوفر عالية الأداء لها ، بالاضافة الى انها ستستمد قوتها من محرك توربو سعة 2 لتر يتصل بناقل حركة مزدوج القابض بثمان سرعات .

واوضحت الشركة ان السيارة كونا N سيتم الطرح بها العديد من مزايا القيادة عالية الأداء، مثل نظام التحكم في الإطلاق، وتجربة صوتية ممتعة للغاية.

وتابعت هيونداى فى بيان اصدرته مؤخرا ان السائق سيستمتع بتجربة قيادة قوية وذكية، واكد رئيس إدارة العلامة التُجارية N بهيونداي: "بصفتها سيارة كروس أوفر عالية الأداء، فستتمتع بالكثير من التنوع بالإضافة إلى مُتعة القيادة مثل أي سيارة أخرى من طراز N".

وستتميز السيارة كونا N باكصدامات معدلة، ونظام عادم مزدوج فريد، و جنوط خفيفة الوزن مع نظام مكابح عالي الأداء بأقراص حمراء. ، بالاضافة الى مظهر خارجى رياضى .

ومن المتوقع ان تحصل السيارة كونا N على محرك أقوى من كونا ان لاين، والتي تحصل على محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 195 حصان و265 نيوتن.متر من عزم الدوران، حيث يُمكن أن يحصل طراز N على 275 حصان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق