مرسيدس تطرح GLE في السوق المصري موديل

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم شركة مرسيدس الالمانية نسختها الجديدة GLE 450 4MATIC للمرة الأولى داخل الاسواق المصرية، و تعد هذه النسخة و احدة من الاصدارات التي تنتمي إلى فئة الرياضية متعددة الاستخدام SUV، و التي سيتم تجميعها محليًا، حيث تأتي هذه الفئة بعدة تجهيزات داخلية تدعم التغطية الكهربائية، مع باقة من وسائل الأمن و السلامة و التقنيات المتطورة. و تستمد مرسيدس GLE 450 4MATIC قوتها من محرك سداسي الاسطوانات مزود بنظام كهربائي 48 فولت، و منظومة الدفع الكلي للعجلات 4MATIC، تستطيع السيارة أن تنتج قوة قدرها 367 حصان، و 500 نيوتن/متر من عزم الدوران.

و بفضل النظام الكهربائي المتطور EQ Boost يمكن الوصول لقوة اضافية تقدر بـ 22 حصان مع 250 نيوتن/متر من عزم الدوران، مع سرعة قصوى تصل لـ 250 كم/ساعة، مما تجعلها تتسارع من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة، خلال فترة زمنية تقدر بـ 5.7 ثانية فقط. بينما تتسارع العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي النقلات مكون من 9 سرعات من طراز 9G-TRONIC، و ترتكز على عجلات رياضية AMG بلغ قياسها 20 بوصة مدعومة بجنوط معدنية ذات تصميم هندسي مميز من 5 أضلاع مزدوجة التشكيل.

اما عن مواصفات الأمن و السلامة فتتضمن السيارة نظام المساعدة على عملية الاصطفاف PARKTRONIC، و نظام ATTENTION ASSIST، مع 360 درجة مدعومة بتكنولوجيا Bird’s-eye View، و باقة من انظمة المساعدة على القيادة و تحديات الطريق مثل Active Parking Assist  و PRE-SAFE. و تحتوي داخليًا على شاحن لاسلكي و سقف بانوراما، و شاشات ، مع مقاعد كهربائية التحكم مدعومة بخصائص التبريد و التدفئة، و عجلة قيادة متعددة المهام، و نظام صوتي و ترفيهي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مرسيدس تطرح سيارة دفع رباعي كهربائية

مواصفات مرسيدس EQB بالقدرات الكهربائية القياسية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق