بورش تستعين بجوجل لتحديث نظام معلومات ترفيهي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصبحت أنظمة المعلومات والترفيه جزءًا أساسيًا من تجربة امتلاك السيارة، وتتطلع بورش إلى تحسين الأمور من خلال Apple Podcasts.

نظام الرفيه المعلوماتي يربط السائق بواقع الطريق 


قال مارتن باير، مدير الملاحة والمعلومات في بورش: إنه مع وجود Apple Music المدمج يمكن للسائق إضافة أغنية يسمعها في راديو البث إلى مكتبة Apple Music الخاصة به، أو إذا كان السائق يحب فنانًا معينًا على الراديو يمكنه التبديل إلى محطة Apple Music المخصصة التي ستشغل موسيقى ذلك الفنان فقط".

إذا وضع Apple وGoogle جانبًا فقد قام نظام المعلومات والترفيه بتحسين تقنية Voice Pilot التي تستجيب لكلمة تنبيه "Hey Porsche". يمكن استخدامه لتقديم طلبات بلغة طبيعية مثل "أحتاج بنزين" أو "أنا بارد".

نظام ترفيه الجيل السادس يربط السائق بواقع حركة المرور الفعلية
نظام ترفيه الجيل السادس. 

عندما يحين وقت التنقل ستسعد بمعرفة أن نظام الجيل السادس به أجهزة وبرامج جديدة تسمح "بحسابات أسرع بواسطة نظام الملاحة مع مراعاة معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي دائمًا".

يحتوي نظام الملاحة أيضًا على خريطة مبسط وعرض أفضل بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي.

هناك العديد من الوظائف الجديدة المستعارة من تايكان، وهي تشمل دليل التشغيل التفاعلي "من المفيد أن تعرف" وإدخالات تقويم الهاتف الذكي. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق