كيا سول تتخلى عن الناقل اليدوي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نواقل الحركة اليدوية، أصبحت نادرة في الحديثة، وأحدث من تخلى عن الناقل اليدوي "كيا سول " بعد أن كان موديل مجهز باليدوي.

ناقل كيا سول 2022 يمتاز بكونه ناقلا ذكيا متغيرا بشكل قياسي يساعد هذا في توضيح سبب زيادة السعر الأساسي من 17590 دولارًا أمريكيًا إلى 19190 دولارًا.

سول 2022 بالشعار الجديد ل كيا
والى جانب فقدان الخيار اليدوي فإن كيا سول 2022  تتمتع  بتصميم خارجي منقح يتميز بشعار كيا الجديد  على غطاء المحرك وباب صندوق الأمتعة وأغطية العجلات يحل Steel Gray أيضًا محل الفضة المتلألئة في موديلات LX و S و EX.

كيا سول بنظام معلوماتي وترفيهي محدث

الطراز القادم من كيا سول 2022  مجهز بنظام معلومات ترفيهي أكبر بحجم 8 بوصات. يمكن أيضًا تجهيز الطراز الأساسي بحزمة تقنية جديدة تتميز بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 16 بوصة بالإضافة إلى أنظمة مساعدة السائق مثل تحذير النقطة العمياء ، ومساعد تجنب الاصطدام الأمامي ، ومساعد تجنب الاصطدام الخلفي العابر ، ومساعد تغيير المسار ، والمسار. نظام المحافظة على المساعدة وتحذير السائق.

تحصل طرازات سول S و X-Line و GT-Line  على معدات قياسية إضافية بما في ذلك نظام التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة ، وإشعال زر الضغط ، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي ومنافذ شحن USB مزدوجة. والأهم من ذلك ، أن الطرازات تأتي الآن بشكل قياسي مع نظام معلومات ترفيهي مقاس 10.25 بوصة مع نظام الملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

تتضمن خيارات المحرك أيضًا محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد 147 حصانًا (110 كيلو واط / 149 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 132 رطلًا (179 نيوتن متر).

يمكن للعملاء أيضًا الحصول على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني بقوة 201 حصان (150 كيلو واط / 204 حصان) وعزم دوران يبلغ 195 رطل قدم (264 نيوتن متر). ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المحرك التوربيني يستبدل محرك IVT بعلبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق