الارشيف / ترددات / لحظات نيوز

استقبله الآن | قناة دبي دراما الجديد على جميع الأقمار الصناعية 2024 لمتابعة ومشاهدة ومواعيد عرض المسلسلات

تتميز قناة دبي في كل عام على أنها تعرض عدد كبير من المسلسلات  المصرية، لذلك يعتبر تردد قناة دبي دراما من الترددات الرئيسية على الريسيفير، لمحبين الأعمال المصرية في كل الدول العربية، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نعرض تردد قناة دبي دراما، والمسلسلات التي سوف تعرض عليها.

تردد قناة دبي دراما الجديد

تردد قناة دبي دراما

سوف نعرض تردد قناة دبي دراما الجديد 2024 في الجدول الأتي:

1- تردد قناة دبي دراما

12322 تردد القناة
عمودي استقطاب
27500 معامل الترميز
6/5 معامل التصويب
النايل سات القمر

2- تردد قناة دبي الأولي

11393 التردد
عمودي استقطاب
27500 معامل الترميز
5/6 معامل التصويب
سات القمر

قائمة على قناة دبي دراما 2024

تحرص القناة على عرض العديد من المسلسلات المصرية في رمضان، لمعرفة مواعيد مسلسلات رمضان سوف تعرض مساءاً من هنا وسوف نعرض فيما يلي قائمة مسلسلات رمضان على قناة دبي دراما 2024

  • عتبات بهجة، بطولة النجم يحيي الفخراني، وتدور قصة المسلسل عن قصة أجتماعية كوميدية، ويشمل المسلسل العديد من الممثلين مثل سيد رجب وسما ابراهيم وجومانا مراد.
  • مسلسل الكبير أوي 8، هو من أشهر المسلسلات في الوطن العربي وهو يضم عدد من النجوم مثل بيومي فؤاد ومحمد سلام ويصنف المسلسل أنه كوميدي.
  • مسلسل خيوط المعازيب، وهو بطولة النجم عبد المحسن والنجم إبراهيم الحساوي والنجم فيصل الخولي، والمسلسل يصنف إنه درامي.
  • مسلسل بيت الرفاعي، وهو بطولة النجم أمير كرارة والنجم أحمد رزق والنجم محمد لطفي والنجمة ميرنا جميل، وتدور احداث المسلسل في إطار أكشن.
  • مسلسل العتاولة، للنجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي والنجمة مي كساب والنجمة زينة، وهو يصنف مسلسل عائلي.

وفي لقد عرضنا تردد قناة دبي دراما، وقائمة المسلسلات التي سوف يتم عرضها على القناة، وننصح بمشاهدة المسلسلات على تلك القناة، لانها بتتمتع بجودة عالية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا