الارشيف / ترددات / لحظات نيوز

استقبله الآن | قناة on drama  الجديد على جميع الأقمار الصناعية 2024  لمتابعة ومشاهدة ومواعيد عرض المسلسلات

على قناة أون دراما يتم عرض جميع المسلسلات الجديدة لشهر ، تعتبر قناة أون دراما من القنوات المميزة وذلك بسبب أنها تعرض المسلسلات بجودة عالية، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نعرض تردد قناة أون دراما وقائمة المسلسلات التي سوف تعرض على القناة.

تردد قناة أون دراما الجديد 2024

تردد قناة on drama

تعتبر قنا أون دراما من القنوات التي تتألق كل سنة، بسبب عرضها لمسلسلات رمضان، فهي تقوم بعرض كل المسلسلات التي تحقق نجاحات عالية، وسوف نعرض قناة تردد قناة أون فيما يلي:

التردد 11861
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 5\6

قائمة رمضان 2024  على اون دراما

عندما يتم العرض عن مواعيد مسلسل رمضان الليلة على قناة أون دراما تكون على تلك الرابط أضعط هنا وسوف نعرض أسامي المسلسلات فيما يلي:

  • عتبات بهجة، بطولة النجم يحيي الفخراني، وتدور قصة المسلسل عن قصة اجتماعية كوميدية، والمسلسل يوجد به العديد من النجوم مثل سيد رجب وسما ابراهيم وجومانا مراد.
  • مسلسل خيوط المعازيب، وهو بطولة النجم عبد المحسن نمر والنجم ابراهيم الحساوي والنجم فيصل الخولي، ويصنف المسلسل أنه درامي.
  • مسلسل العتاولة، للنجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي والنجمة مي كساب والنجمة زينة، ويصنف المسلسل أنه عائلي.
  • مسلسل بيت الرفاعي، وهو بطولة النجم أمير كرارة والنجم احمد رزق والنجم محمد لطفي والنجمة ميرنا جميل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اكشن.
  • مسلسل صدفة، للنجمة ريهام حجاج والنجم خالد الصاوي والنجمة سلوي خطاب والنجم عصام السقا، تدور أحداث المسلسل عن سر خطير تخفية عنهم ريهام حجاج.
  • مسلسل لانش بوكس، للنجمة غادة عادل والنجمة جميلة عوض والنجمة فدوي عابد، يصنف تلك المسلسل أنه كوميدي.

وفي لقد عرضنا تردد قناة أون دراما، وعرضنا قائمة بمسلسلات رمضان، وتعتبر قناة أون دراما من أفضل القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات في رمضان وذلك لأنها تعرض المسلسلات بجودة عالية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا