ترددات / لحظات نيوز

قناة بطوط كيدز للأطفال 2024 علي النايل سات والعرب سات

تردد قناة بطوط كيدز للأطفال يحب الأطفال كثيرا مشاهدة القنوات الفضائية التي تقدم لهم برامجهم ومسلسلاتهم الكرتونية، ويوجد عدد كبير منهم ويتميزون ويختلفون عن بعضهم البعض فيما يقدموه للأطفال، ولكنهم يجتمعوا في الأهداف التي يقوموا بتحقيقها، وقناة بطوط هي من أهم تلك القنوات.

القمر التردد
التردد: 11594.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي H.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة بطوط كيدز
تردد قناة بطوط كيدز

قنوات الأطفال

من الأهداف التي تعمل تلك القنوات على تحقيقها هي:

  • تنمية المواهب الصغيرة لدى الأطفال، حيث تعلمهم بعض القنوات مهارات ومواهب مختلف؛ منها الرسم، التصوير، الغناء.
  • تنمي القنوات للأطفال ذكائهم من خلال عرض بعض القنوات الالغاز والأسئلة، وبعضهم يقدم من أجل زيادة الدافع عند الأطفال وتشجيعهم على الاشتراك وحل تلك المسابقات.
  • تقدم تلك القنوات للأطفال قيم المجتمع والسلوكيات المفيدة في طريقة مبسطة، حتى يقوموا بتطبيقها في حياتهم اليومية، وينشأوا نشأة سليمة وتزيد من القيم عندهم، وتساهم في تنمية شخصيتهم.

قناة بطوط للأطفال

اسم القناة هو اسم شخصية كرتونية يحبها الأطفال كثيراً، وتعتبر من أقدم الشخصيات الكرتونية الموجودة منذ وقت ما كان الأطفال يهتمون بقراءة مجلات الأطفال والأشياء من ذلك القبيل، وظهرت قناة بطوط كيدز من سنوات كثيرة وتمكنت من تجميع أعداد كبيرة من الأطفال حول شاشتها ولا يملون من مشاهدتها كل يوم.

محتوى القناة

تقدم قناة بطوط أناشيد جميلة بشخصيات كرتونية للأطفال، كما تعرض أفلام كرتونية وكذلك مجموعة من المسلسلات الكرتونية التي يقوم بمتابعتها أطفال العرب في مختلف الدول.

وتقدم لهم أيضا مقاطع مسلية من المسابقات والألعاب التي يلعبها الأطفال لتنمية قدراتهم.

كما تعرض أغاني قديمة للأطفال وأغاني كرتون جديدة.

تردد قناة بطوط كيدز

لمتابعة تلك القناة من الضروري مراجعة البيانات في ذلك الجدول، حتى يتابعها الأطفال في أي بلد عربي بجودة عالية، والبيانات هي:

تردد القناة 11411
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل الاستقطاب أفقي
معامل تصويب الخطأ 5/6

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا