ترددات / لحظات نيوز

قنوات ssc الرياضية الجديدة 2024 وعربسات وبجودة HD و SD

اقرأ في هذا المقال

  • تردد قنوات ssc
  • تردد ssc
  • تردد قناة ssc

استقبلت قناة جودي سلوت تردد قنوات السعودية الرياضية السعودية الجديدة وعرب سات أصبح تردد قناة ssc الرياضية الآن أكثر القنوات التي يتم البحث عنها على الإنترنت في المملكة العربية . كل يوم يبحث عشرات الآلاف من مشجعي كرة القدم على الإنترنت ، ويريدون معرفة مدى تكرار هذه القنوات ويسألوا المزيد عنها لأنها ستظهر في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تردد قناة ssc

قناة SSC هي برنامج رياضي جديد في المملكة العربية السعودية وتعتبر شراكة بين قناة الرياضة السعودية ومجموعة قنوات MBC المرموقة التي تبث الدوري على قناتها المرموقة MBC Pro منذ سنوات قليلة ، وثار الجدل بعد ذلك. الإعلان عن قناة جديدة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، هل تستخدم حزمة تشفير MP كما كانت منذ سنوات عديدة ، فهي شريك صناعي لفك تشويش القناة ومتابعيها والتأكيد على أنها حزمة مجانية جزئيًا.

تردد قناة ssc 2023 على النايل سات

اسم القناة SSC السعودية الرياضية
القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 12562
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
النظام DVB-S2 / 8PSK
معامل التصحيح ¾ أو 2/3

تردد قناة ssc 2023 بدر سات

اسم القناة SSC السعودية الرياضية
القمر الاصطناعي بدر سات
تكرار 12418
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي H
النظام DVB-S2 / 8PSK
عامل تصحيح الخطأ ¾ أو 2/3

لذلك من يريد متابعتها بجودة منخفضة يمكنه الاستغناء عن الاشتراك، من يريد ترقية الجودة إلى جودة HD، لذلك يتعين عليه شراء خادم gbox الشهير وصندوقه يدفع رسوم اشتراك سنوية منخفضة للغاية لأنه لا يساوي مائة ريال سعودي والقنوات انطلقت قبل أسبوعين من الآن وسيبدأ بث الدوري السعودي للمحترفين في غضون أيام، وسيأتي المشاهدون السعوديون لهذه القنوات الرياضية الساعية للتقدم والازدهار والفوز بأفضل الألقاب الأوروبية ولكي تكون عالميًا، هذا هو تردد قناة ssc.

تردد قنوات ssc

من أفضل الدوريات باللغة العربية. الأول والأكثر مشاهدة والذي يضم ملايين الفرق العربية ، حيث يعتبر هذا الدوري أقوى الدوري العربي والثاني في آسيا ، وسنتابع مشرفينا في هذا المقال المفصل في News Moments. تسبب في موجة من القلق بين المشجعين السعوديين خوفا من أن يصبحوا أبطال. وهي مشفرة ويمكنهم متابعة الدوريات والبطولات التي تبثها القناة بعد الاشتراك كل عام ، وقد أزيل هذا الشك قبل أيام عندما أعلنا أن القناة مفتوحة بشكل جزئي وأي متابعين لكرة القدم في السعودية.

القمر تكرار معدل الترميز الاستقطاب تصحيح
نايل سات 12523 27500 عمودي 3/4
العرب 11747 27500 عمودي 3/4

تردد القنوات السعودية الجديدة وآخر تحديث 2023 على النايل سات أو عربسات وقنوات القرآن الكريم ومراسم الحج والعمرة السعودية وقنوات الجمهور والأخبار السعودية عبر موقع فكرة. يذاع القرآن يوميا من المسجد الحرام في مكة المكرمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا