طيور بيبي الحديث لمتابعة الأطفال اضبط Toyor Baby Frequency عبر النايل سات

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قدم لكم طيور بيبي الحديث، تتمتع قناة طيور بيبي بالعديد من المتابعين على نطاق واسع من الوطن العربي يصل لملايين المتابعين والمشاهدين من الأطفال وذويهم لما تقدمه من وأغاني طربية مفيدة ومليئة الدروس المفيدة لفئة كبيرة من الأطفال، لذا يعد تغيير تردد طيور بيبي أمراً يشغل بال الكثير من المشاهدين، لذا اضبط تردد طيور الجنة أيضاً.

تردد طيور بيبي 2019 الحديث

يعد الأمر االرئيسي لتغيير تردد القناة هو اهتمام الشركة المسئولة عنها بتقديم أفضل تقنية للمشاهدة والصوت فكل تحديث يصب في مصلحة المشاهد حيث تتطور خاصية ال HD  وبالتالي تكون الصورة أفضل والمشاهدة أكثر وضوحاً ومتعة.

ويعد أكثر ما يميز قناة طيور بيبي هو تقديم المحتوي عن طريق الرسومات الكارتونية المليئة بالألوان الصريحة التي تجذب انتباه الأطفال دون السنة لفترات تصل لساعات طويلة لذا يهتم العاملون على القناة باستغلال تلك النقطة في الأرقام والحروف العربية والإنجليزية لأن عقل الطفل في هذا السن يسجل ما يسمعه بدقة ويمكنه استرجاعه بسهولة فيما بعد مما يجعل عملية الحفظ والتعليم أسهل.

تردد قناة طيور بيبي الجديد

ولا يقتصر محتوي القناة فقط على التعليم الدراسي بل وتصاغ أيضاً بعض الأغنيات لتعليمهم أهم السمات الأخلاقية كالصدق والأمانة واحترام الكبير والإلتزام والنظافة وتحذيرهم من الكذب والخيانة والسرقة وغيرها، وتعتبر قناة طيور بيبي من القنوات الرائدة في هذا الفكر حيث تلتها العديد من القنوات ولكنها لم تحقق النجاح الذي حققته الأولى، لذا اضبط تردد قناة طيور بيبي 2019.

التردد القمر FEC
11315 (v) نايل سات 3/4
11392 (v) نايل سات 3/4
11258 (h) نايل سات 3/4
11785 (v) نايل سات 3/4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق