جرام الذهب عيار 21 وفق آخر تحديث يومي الجمعة 30 أكتوبر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقرت أسعار الذهب في ، الجمعة 30 أكتوبر ، بعدما تراجع الجرام عيار 21 جنيها واحدا مساء أمس، وكان الذهب قد ارتفع عالميا في وقت سابق من التعاملات، إلا أن البيانات الإيجابية ضغطت على المعدن وعاد للرجوع خلال الجلسة.

اقرأ أيضا: وزير النقل: سنزيل مباني ومؤسسات حكومية لتوسعة الطريق الدائري

ومع ختام جلسة أمس الخميس، انخفضت الأسعار عالميا عند إغلاق التعاملات مع قوة ، وتراجع سعر التسليم الفوري للذهب بقدر 0.5%، مسجلا 1867.90 دولار للأوقية.

وهبط سعر العقود الآجلة للمعدن النفيس مساء أمس الخميس، تسليم ديسمبر بنسبة 0.6%، إلى 1868 دولار للأوقية بعد أن كان مرتفعا عند 1885.10 دولار للأوقية، كما أظهرت بيانات من الأسواق الكبرى للذهب في السوق الدولي، نشرتها وكالة أنباء بلومبرج الاقتصادية الأمريكية، أن صافي مبيعات الذهب بلغ في الربع الثالث من 2020 نحو 21.1 طنا من المعدن الأصفر.

وبدأت عدة بنوك مركزية حول العالم في بيع الذهب في الربع الثالث من العام الجاري، منذ مطلع أكتوبر، وذلك للمرة الأولى في نحو عقد منذ 2010، بعد سنوات من اكتناز المعدن.

وأرجعت وكالة أنباء بلومبرج الاقتصادية الأمريكية، في تقرير لها، أن بعض الدول استغلت أسعار معدن النفيس القياسية العالية لتخفيف وطأة جائحة فيروس .

وعند المقارنة السنوية، فقد قامت البنوك المركزية في العالم بشراء 141.9 طنا من الذهب الربع الثالث من .

وحسب تقرير صدر عن مجلس الذهب العالمي، ونشرته وكالة أنباء بلومبرج الاقتصادية الأمريكية، فإن أوزبكستان وتركيا قادتا موجة البيع الحالية، ومعهم البنك المركزي الروسي، الذي أعلن عن بيعه الذهب في الربع الثالث وذلك للمرة الأولى في 13 عاما.

ويرصد "الطريق" أسعار الذهب صباح اليوم الجمعة

سعر جرام الذهب عيار 21

 

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، مستوى 821 جنيهًا دون مصنعية لدى أسواق الصاغة.

 

سعر الجرام عيار 24

 

سجل سعر الجرام عيار 24 في مصر، في محلات الصاغة بدون مصنعية أيضا، مستوى 937 جنيهًا دون مصنعية.

 

سعر أوقية الذهب

 

سجل أوقية المعدن الأصفر في مصر مساء الثلاثاء، قرابة 29 ألفا و216 جنيها.

 

سعر جرام الذهب عيار 22

 

سجل سعر الجرام عيار 22 في محلات الصاغة بمصر، نحو 860 جنيهًا.

 

سعر الجنيه الذهب

 

سجل سعر الجنيه الذهب، وفق آخر التحديثات مساء الأربعاء، مستوى 6 آلاف و576 جنيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق