رئيس «المنيا الجديدة»: 7 مليارات جنيه إجمالي الاستثمار بالمدينة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقتصاد

رئيس «المنيا الجديدة»: 7 مليارات جنيه إجمالي الاستثمار بالمدينة السبت 28/نوفمبر/ – 02:29 م

المهندس محمد مصطفى

المهندس محمد مصطفى علا العلاف طباعة قال المهندس محمد مصطفى رئيس مدينة المنيا الجديدة، إن قرار إنشاء صدر عام 1986، ولكن الاهتمام المتنامي مؤخرًا أظهر اهتمام بالغ بالتنمية العمرانية بالمدن الجديدة، مشيرًا إلى أن مساحتها 24485.41 متر، حيث تقع علي هضبة بارتفاع 137 متر وهي تشبه المقطم بالقاهره.
وأضاف مصطفى، أن المخطط العام للمحافظه يشمل العديد من المشاريع الإسكانية المختلفه، بإجمالي استثمارات 7 مليار جنيه، مع اهتمام كبير بالمرافق وغيرها من البنيه الاساسيه من صرف ومياه وإنشاء محطه طاقه كهربائية وتوصيل الغاز لكل المدينة، مع تطوير الطرق، حيث تسبب ذلك بزياده عدد السكان بالمدينة، مع وجود استثمار حقيقه ومنها فرع للبنك المركزي هو الثالث بمصر، مع وجود شركات كبيرة تتواجد هناك، مع وجود 4 جامعات ومدارس تعليمية، ومعاهد صحيه وغيرها لتوفير خدمات نوعية.
وأضاف مصطفى، أننا انتهينا من آليات للتعامل مع المستثمرين بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، لتسهيل الإجراءات وجذب الاستثمارات بها، مضيفا الدوله تولي الصعيد الكثير تهتم به اهتمام بالغ.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق