الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

عمومية «بن داود» توافق على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين

أعلن مجلس إدارة شركة بن داود القابضة نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والذي انعقد أمس في تمام الساعة 22:30 عن طريق وسائل التقنية الحديثة.
ووفقا لبيان الشركة على تداول، تضمنت النتائج: الموافقة على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين، وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط البرنامج، بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.
وشملت النتائج: الموافقة على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى 2 مليون سهم بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين.
وستمول الشركة الشراء عن طريق الموارد الذاتية، فيما وافقت الجمعية على تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهرا من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية.
وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد عن 10 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين وبعد انقضاء المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.
ومن ضمن النتائج: الموافة على قرار مجلس الإدارة بتعيين أحمد بن داود عضوا تنفيذيا بمجلس الإدارة ابتداء من تاريخ تعيينه في 12 فبراير الماضي، لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 7 مايو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا