اقتصاد / صحيفة اليوم

أمير الشرقية يؤدي صلاة المبارك مع جموع المصلين بالدمام


أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية صباح اليوم الأربعاء صلاة المبارك مع جموع المصلين في جامع خادم الحرمين الشريفين بالدمام .
وأم المصلين فضيلة الشيخ عمر بن فيصل الدويش والذي قال في خطبة صلاة " تتجلى عناية الله ورحمته بعبادة الصالحين حينما يوفقهم
ويهديهم إلى طريق طاعته وعبادته فتمر عليهم مواسم
الطاعات وقد اغتنموها وشتان بين فرح وفرح، فرح بمقارفة معصية ومجاهرة بإثم وخطيئةٍ تعقبها حسرة وندامة وبؤس يصبح فاعلها في هم ونكد كأنما يصعد في السماء.
واضاف " عباد الله، نشعر بالفرح والسرور والغبطة ونحن نشاهد الملايين من السلمين يفدون إلى أطهر بقاع الأرض، تلهج ألسنتهم بالدعاء في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وقد سخرت لهم جميع الإمكانات والطاقات لخدمتهم، فجزى الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الأمين على هذه الرعاية والعناية بضيوف الرحمن، ليؤدوا شعائرهم بأمن وأمان خير الجزاء ' عباد الله بارك الله لكم عيدكم هذا وأدام علينا وعليكم الأفراح والمسرات والطاعات.
حضر الصلاة عدد من أصحاب السمو الأمراء ووكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي التميمي والمسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من أهالي المنطقة الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا