الارشيف / اقتصاد / الطريق

جولة تفقدية لمتابعة كفاءة الطرق ومحطات المياه بالساداتاليوم السبت، 20 أبريل 2024 10:49 صـ

تفقد المهندس ياسر عبدالحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، اليوم السبت، أعمال رفع الكفاءة لمشروعات الطرق ومحطات معالجة مياه الصرف الصحى والروافع، وذلك في إطار ضرورة المتابعة الدورية ودفع عجلة العمل بالمشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة.

خلال جولته، تابع رئيس الجهاز، أعمال استكمال رفع كفاءة المحور المركزى ومنها تنفيذ أعمال الطرق لامتداد الجزء المتبقى من الطريق، وصولاً لجامعة مدينة السادات.

من ناحيته، كلف المهندس ياسر عبدالحليم، مسئولي إدارة الطرق، بسرعة الانتهاء من استكمال طريق المحور المركزى حتى الطريق الفاصل بين القرية التكنولوجية وجامعة مدينة السادات بطول 1.5 كم، لكى يخدم المناطق السكنية الجديدة وجامعة مدينة السادات، بجانب الربط بالمناطق السكنية المحيطة والطرق الرئيسية بالمدينة.

كما تفقد رئيس جهاز السادات، سير العمل بالطرق المحيطة بالمدينة النسيجية بمنطقة المطورين الصناعية حيث تشمل الأعمال تنفيذ طرق، مرحلة ثانية، وتنفيذ الأرصفة لها لربط المدينة النسيجية بالمحاور الرئيسية لكونها من المشروعات القومية الجارى تنفيذها.

وشدد المهندس ياسر عبدالحليم، على الانتهاء من تنفيذ المشروعات في المواعيد المحددة لها، والالتزام بمعايير الكفاءة والجودة في تنفيذ الأعمال، بجانب المتابعة الدورية لما يتم تنفيذه من مشروعات.

واختتم رئيس الجهاز ومرافقوه جولتهم بالمرور على مشروع برك الأكسدة ومحطات رفع المياه المعالجة أوليا، ومنها على الغابة الشجرية، وكذا المرور على محطة المعالجة الميكانيكية لتفقد سير أعمال التشغيل والصيانة بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا