الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

مؤتمر دبي العالمي للتأمين 29 الجاري

ستنضم شركة «أيه إم بست» إلى سلسلة من جلسات المائدة المستديرة، إضافة إلى الرعاية والعرض، في مؤتمر دبي العالمي للتأمين السنوي، الذي سيعقد في الفترة من 29 إلى 30 إبريل/ نيسان الجاري.

وتشمل مناقشات المائدة المستديرة، بمشاركة كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، مناقشة «إدارة الوكلاء العامين- محفز النمو والابتكار». سينضم نايك تشارترايز بلاك، العضو المنتدب لتطوير السوق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إلى المناقشة، التي تجمع خبراء الصناعة والمنظمين وغيرهم لتبادل رؤاهم حول قطاع الوكلاء العامين الإداريين سريع النمو، الذي أعاد تشكيل نموذج توزيع التأمين التقليدي. سيكون الابتكار في هذا القطاع موضوعاً رئيسياً أيضاً، مع مناقشة تقييم أفضل أداء لمؤسسات هيئة الاكتتاب المفوضة.

مناقشة «العنف السياسي: التعامل مع المخاطر الجديدة». سيشارك غريغ كارتر، المدير الإداري للتحليلات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، في المناقشة حول سوق التأمين ضد العنف السياسي. كانت الوتيرة السريعة للنمو في هذا السوق المتخصص مدفوعة إلى حد كبير بتقلب المخاطر الجيوسياسية، حيث فرضت أحداث الخسارة والتوترات في جميع أنحاء العالم ضغوطاً على المنتجات الحالية، وحفزت نمو القطاع.

مناقشة إحياء التكافل وإعادة التكافل. سيشارك فاسيليس كاتيبايس، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب ووسط آسيا. ستستكشف هذه المناقشة العوامل التي أعاقت تطور السوق، لاسيما في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ولكنها ستنظر أيضاً في التطورات الأخيرة التي تشير إلى تنشيط السوق، حيث تمكنت بعض شركات التكافل المستقلة، وما يسمى بنوافذ إعادة التكافل من التنقل صعوداً وهبوطاً في الاقتصاد العالمي.

ويوفر هذا الحدث، الذي تستضيفه «جلوبال ري انشورنس» (GR) ومركز دبي المالي العالمي، منصة لربط أسواق المنطقة باقتصادات أوروبا وآسيا والأمريكتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا