الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

إنذار أحمر في 6 مناطق.. أمطار غزيرة ورياح شديدة

أصدر المركز الوطني للأرصاد، وهيئة الدفاع المدني إذارات باللون الأحمر في عدة مناطق من أمطار غزيرة.
وشملت الإنذارات مناطق حائل وعسير والباحة ونجران ومكة المكرمة، والميدنة المنورة.
ويشمل الإنذار عدة تأثيرات مناخبة مصاحبة في المناطق المذكورة، وهي الرياح شديدة السرعة، والانعدام في الرؤية الأفقية، وتساقط البرد وجريان السيول ولصواعق الرعدية. This is a Twitter Status يدعو إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة This is a Twitter Status.
ولمتابعة الحالة عبر الرابط:This is a Twitter Status This is a Twitter Status— الدفاع المدني (@SaudiDCD) https://twitter.com/SaudiDCD/status/1784499527346536749?ref_src=twsrc%5Etfw This is a Twitter Status يدعو إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة This is a Twitter Status.
ولمتابعة الحالة عبر الرابط:This is a Twitter Status This is a Twitter Status— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) https://twitter.com/SaudiDCD/status/1784499323297816784?ref_src=twsrc%5Etfw


اليوم


توقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد على عدد من المناطق اليوم.
وبين أن هذا الطقس يشمل أجزاء من مناطق: نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم، ، كذلك على الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية ().

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا