الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

إطلاق مبادرة "الوصول الشامل" لتسهيل تنقل ذوي الإعاقة في

  • 1/2
  • 2/2

أطلقت صحة حفر الباطن مبادرة مشروع "الوصول الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة" بالتعاون مع الفرق التطوعية، وجمعية نفح الأمل، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك بحضور مدير صحة ناصر الصافي.

تسهيل خدمات التنقل

وتهدف المبادرة إلى تمكين جميع فئات المجتمع في المنطقة من الوصول إلى الأماكن العامة والخاصة دون تحديات أو أي عوائق تواجههم وذلك لتحقيق تنقّلهم بأمن وسلامة بالإضافة إلى ضمان حصولهم على حقوقهم والخدمات المقدمة لهم، عبر توفير سبل والرعاية والتأهيل.

وضمن فعاليات المبادرة، تم تقديم شرح مفصل عن كيفية تمهيد العلامات واللافتات الإرشادية، وتجهيز مواقف السيارات، وبناء المنحدرات والسلالم الداخلية والخارجية المتحركة، وتجهيز مكاتب الاستعلامات والاستقبال والخدمات لتكون متاحة وملائمة لذوي الإعاقة.
وتحرص صحة حفر الباطن على تعزيز الشراكات بين مختلف القطاعات وذلك سعياً نحو تكامل الجهود من أجل تحقيق أهداف وتطلعات القيادة الرشيدة، وتعزيزاً لمحور الشراكة مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والقطاعات الغير ربحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا