اقتصاد / صحيفة اليوم

صور.. رصد 127 مخالفة للمباني تحت الإنشاء بالخُبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رصدت بلدية محافظة الخُبر أكثر من 127 مبنى تحت الإنشاء لعدم امتثاله للأنظمة، وذلك ضمن حملتها لرصد المخالفات الإنشائية التي يقوم بها مراقبي النظافة للحد من مظاهر التشوه البصري.
وذكرت البلدية أن هذه الحملة التي قامت بزيارة 684 موقع ومباشرة 194 بلاغ خلال اسبوعين تأتي في إطار جهود البلدية الرامية إلى تحقيق أهداف مشروع الرقابة على المباني والمنشآت، والحد من مخالفات البناء بأنواعها ورفع مستوى جودة المشاريع والخروج ببيئة عمرانية صحية.
رصد المخالفات الإنشائية بالخبر - اليوم

رصد المخالفات الإنشائية

وأشارت البلدية إلى أنه جرى خلال الحملة رصد 107 مخالفة على المباني تحت الإنشاء تمثلت بسوء مستوى النظافة وعدم وجود حاوية وعدم تسوير الموقع ورمي المخلفات في الأراضي الفضاء واستخدام الساحات والشارع لوضع مواد البناء.
ودعت البلدية ملاك المباني والمقاولين إلى ضرورة التقيد بالنظافة خلال فترة الأنشاء وعدم ترك المخلفات في الموقع ومخالفة الأنظمة.
رصد المخالفات الإنشائية بالخبر - اليوم

معالجة المخالفات

ونوهت إلى إلزام المخالفين بمعالجة المخالفات التي تم رصدها وتوجيه إنذارات لهم، مؤكدا استمرار الجولات الرقابية بشكل يومي لرصد أي مخالفة كانت، وتطبيق اللائحة على كل مبنى مخالف.
وأكدت حرصها على الأنظمة واللوائح الخاصة بالبناء، ودعوة ملاك المباني والمقاولين إلى التعاون مع البلدية للحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة وخلق بيئة عمرانية صحية آمنة للجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا