اقتصاد / صحيفة الخليج

سكاي واردز طيران يمدد شراكته مع دبي الوطني

دبي: «الخليج»

أعلن «سكاي واردز طيران »، برنامج طيران الإمارات وفلاي دبي لمكافأة الولاء الحائز جوائز، عن تجديد شراكته طويلة الأمد مع بنك الإمارات دبي الوطني، وذلك خلال معرض سوق السفر العربي 2024. وذلك بهدف تحفيز ابتكار المنتجات وتقديم المزيد من المزايا والتجارب الشخصية لحاملي بطاقات العلامة التجارية المشتركة.

توفر بطاقات سكاي واردز الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني العديد من مزايا وامتيازات السفر الحصرية لحاملي البطاقات، ويعكس تجديد هذه الشراكة التزام بنك الإمارات دبي الوطني وبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات بتوفير قيمة استثنائية ومزايا لا مثيل لها للعملاء.

وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: «نحظى بشراكة مميزة مع بنك الإمارات دبي الوطني المميز منذ 15 عاماً، ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا لسنوات عديدة قادمة. من شأن تعاوننا الاستراتيجي أن يمكننا من طرح المزيد من الطرق المبتكرة للتفاعل مع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات البالغ عددهم 2.5 مليون عضو في دولة الإمارات العربية المتحدة ومكافأتهم. ونتطلع أيضاً إلى استكشاف الفرص لتوسيع شراكتنا في جميع أنحاء المنطقة، وتقديم لا مثيل لها لبطاقات العلامات التجارية المشتركة للعملاء.»

وقال ديباك تشاندران، رئيس المنتجات المصرفية للأفراد لدى مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا تجديد شراكتنا مع سكاي واردز طيران الإمارات. على مدار 15 عاماً، شكلت بطاقاتنا الائتمانية ذات العلامات التجارية المشتركة دليلاً على التزامنا المشترك بتزويد العملاء بحلول مالية مبتكرة وامتيازات سفر حصرية. ونحن فخورون بهذه الشراكة ونتطلع إلى تقديم المزيد من الفرص لعملائنا الأوفياء لسنوات عديدة قادمة.»

  • مزيد من القيمة للأعضاء

يمكن لحاملي بطاقات سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني كسب أميال سكاي واردز على الإنفاق اليومي والاستمتاع بمجموعة من مزايا السفر وأسلوب الحياة.

ويستمتع حاملو بطاقات سكاي واردز إنفينيت الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني بالعضوية الفضية مجاناً من سكاي واردز طيران الإمارات، ويتاح لهم المزيد من المزايا مثل بدل الأمتعة الإضافي، والدخول إلى صالة طيران الإمارات لدرجة الأعمال في دبي، والمزيد. ويمكن للأعضاء أيضاً كسب ما يصل إلى 100,000 ميل سكاي واردز إضافياً؛ وما يصل إلى ميلي سكاي واردز مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه باستخدام البطاقة.

كما يمكن للأعضاء أيضًا الاشتراك في بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات سيغنتشر الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني والاستمتاع علاوة أميال سكاي واردز تصل إلى 40,000 ميل؛ واكسب ما يصل إلى 1.5 ميل سكاي واردز مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه باستخدام البطاقة.

ويستمتع حاملو بطاقات العلامة التجارية المشتركة أيضاً بتذاكر سينما مجانية وخدمات الكونسيرج وصف السيارات والنقل من المطار وإليه والدخول غير المحدود إلى أكثر من1,000 صالة مطار حول العالم عبر برنامج لونج كي.

  • أميال أكثر، مكافآت أكثر

يمكن لحاملي بطاقات سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني أيضاً تسريع كسب الأميال من خلال الإنفاق باستخدام بطاقتهم عبر مجموعة متنوعة من الفنادق وشركات تأجير السيارات وشركاء أسلوب الحياة مثل دبي مول، وسكاي واردز مايلز مول، وskywards Everyday، وفنادق سكاي واردز طيران الإمارات.

ويستطيع العملاء استبدال أميال سكاي واردز بمجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك تذاكر الطيران مع طيران الإمارات وشركات الطيران الشريكة، والترقيات، وبطاقات الهدايا، وباقات العطلات، والتسوق في السوق الحرة، والإقامات في الفنادق، وغيرها من التجارب.

  • برنامج مكافآت حائز جوائز

يذكر أن سكاي واردز طيران الإمارات هو أحد مكافأة الولاء الأعلى قيمة وتقديراً في العالم، ويتجاوز عدد أعضائه الآن 30 مليوناً حول العالم. وقد نال البرنامج أكثر من 50 جائزة منذ إطلاقه بفضل منتجاته المبتكرة ومبادراته الرائدة في الصناعة، ومؤخراً، توج بلقب «أفضل برنامج ولاء عالمي للعام في الشرق الأوسط» في حفل توزيع الولاء العالمية المرموقة 2024.

كما توّج البرنامج بجائزة «برنامج المكافآت الرائد في الشرق الأوسط» في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2024؛ وجائزة «أفضل برنامج للمسافر الدائم لناقلة جوية» في حفل توزيع جوائز «بيزنس ترافيلر» 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا