اقتصاد / صحيفة الخليج

مهرجان المانجو في .. 70 نوعاً من 14 دولة في «لولو هايبرماركت»

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت «لولو هايبرماركت» مهرجان المانجو السنوي في جميع فروعها في دولة العربية المتحدة. ويضم المهرجان أكثر من 70 نوعاً من المانجو من 14 دولة مثل الهند واليمن وتايلاند وفيتنام وسريلانكا وإندونيسيا وكولومبيا والبرازيل وكينيا وأوغندا، وتشمل الأصناف المعروضة أنواعاً مشهورة مثل ألفونسو وكاراباو وبادامي وتومي أتكينز وداشر وتوتابوري وكيزار.

وافتتح حفل المهرجان سلطان راشد الزعابي، رئيس قسم المرافق والفعاليات - إدارة خدمات المجتمع في بلدية أبوظبي، بحضور أبو بكر ثوروبارامبيل، مدير «لولو هايبرماركت» في أبوظبي ومنطقة الظفرة وفي الوحدة مول، أبوظبي.

ويقدم المهرجان، الذي يستمر لمدة أسبوع، عروضاً استثنائية على المانجو المستوردة الطازجة وأكثر من 80 طبقاً لذيذاً من المانجو، بما في ذلك كاري السمك بالمانجو، وكاري الدجاج بالمانجو، وصدور الدجاج المحشوة بصلصة المانجو بالعسل، والمخللات القائمة على المانجو، والسلطات، والعصائر، واللاسي، والميلك شيك، والفالودة، والعصائر النباتية، والسوشي، والحلويات مثل البودنج والحلوى والبارفي والمخبوزات مثل الكعك.

وأعرب سليم إم أيه، مدير مجموعة اللولو، عن حماسه للمهرجان قائلاً: «سعداء بالدعم المستمر من عملائنا، ونتوقع نجاح المهرجان بشكل كبير، وحيث إن المانجو هي الفاكهة المفضلة لدى جميع الجنسيات، يتم الحصول عليها من جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوريد لدينا، ما يمكّننا من تقديم أفضل جودة وبأسعار معقولة هنا في الإمارات».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا