جولة على فنادق جنوب سيناء للتأكد من الإجراءات الاحترازية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى عبد الفتاح العاصي مساعد والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية جولة تفقدية إلى محافظة جنوب سيناء، قام خلالها بعقد لقاءات مع عدد من أصحاب مراكز الغوص والأنشطة البحرية للتعرف على المشكلات والعقبات التي تواجههم خاصة خلال الفترة الماضية والعمل على حلها، وذلك بالتعاون والتنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية.

وأشار عبد الفتاح العاصي إلى أنه سيتم العمل على وضع آلية لحل هذه المشكلات في أقرب وقت، مؤكدا على حرص الوزارة على تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للمستثمرين لإنهاء كافة الخدمات من خلال مكتب الوزارة بالمحافظة بدلاً من القاهرة.

 

وأوضح أن ذلك يأتي في ضوء خطة الوزارة لتطبيق اللامركزية، وسعياً من الوزارة للتسهيل والتيسير على المستثمرين في إطار قيام المكاتب بتقديم جميع الخدمات بالمحافظات.


وأضاف عبد الفتاح العاصي، أنه قام خلال الزيارة بتفقد مكتب الوزارة بالمحافظة للعمل على تهيئته حتى يتسنى للمكتب القيام بدوره على الوجه الأكمل، ومن ثم تقديم الخدمات للمستثمرين في هذه المنطقة، سواء للفنادق أو المطاعم أو مراكز غوص أو الأنشطة البحرية.

كما تم خلال الزيارة عقد العديد من الاجتماعات مع الجهات المعنية للتنسيق فيما يخص تذليل العقبات التي تواجه الأنشطة السياحية المختلفة.

 

اقرأ أيضا: ”اقتصادية قناة السويس”: زيادة ملحوظة فى حركة التداول بمينائى السخنة والأدبية

وقام عبد الفتاح العاصي خلال زيارته بالاطلاع على نتائج أعمال اللجان التي تقوم بالمرور والتفتيش على فنادق مدينة شرم الشيخ، للتأكد من التزام كافة الفنادق بتطبيق ضوابط السلامة الصحية والاجراءات الاحترازية، مشيرا إلى تحسن نسب الإشغال بالمنشآت الفندقية فى ظل ما تقوم به الدولة من إجراءات لاستعادة الحركة السياحية، وكذلك الدور الرقابي للوزارة، للتأكد من قيام جميع المنشآت الفندقية بتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق