إنترنت وموبيل في شهر الخير

خبرنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باقة متميزة في إنترنت وموبيل والتي تقدمها الشركة لعملائها الحاليين والجدد، وبالأخص والتي تتزامن مع شهر المبارك لعام ، حيث يزاد الخير والبركات، وتقبل الشركات على الخروج بباقات ترويجية لجذب مشتركين جدد، والحفاظ على مكاناتها في وسط الشركات المنافسة بسوق الاتصالات بشكل عام، وهو أمر ليس بالغريب وغالبية دول العالم يحدث بها ذلك من المشغلين لتكنولوجيا نقل البيانات والهواتف الخلوية أو الثابتة.

بدايةً من شهر رمضان المبارك، خرجت شركة وي بمجموعة من العروض الترويجية، كان منها باقات الشحن الإضافية لباقات ( space)، وعرض (my we) لعملاء اسبيس، وباقة واتش إت لمستخدمي الإنترنت الأرضي، هذا بجانب عرض وي أرضي في رمضان، وتلك الخاصة بإعادة تشغيل خط قد توقف، وغيرها من التي سنرفق بيانها أدناة.

أحدث عروض وي موبيل

أحدث عروض شركة وي في رمضان للموبيل التي نوهت عنها الشركة خلال الفتر الحالية على حسب المبين في الجدول المرفق، يجب الإطلاع على الشروط والأحكام وتفاصيل العرض وصلاحية الاستخدام ومدة السريان.

اسم العرض خصائص العرض كود طريقة المحاسبة الشروط والأحكام
عرض الشحنة في رمضان احصل على 300 ضعف الشحنة وحدات لك ولأصحابك * 501 # الوحدة تعادل دقيقة لشبكة وي أرض وموبيل أو رسالة لكش الشبكات أو بيت، ويجب مراعاة مدة سريان العرض تفاصيل العرض
رجع خطك الحصول على 300 ضعف الشحنة نفسة تفاصيل العرض
أجدع شحنة شحن رصيد *555 #

شحن وحدات * 566 #

تفاصيل العرض
عروض 015 اطلب الكود * 015 # تفاصيل العرض

عروض وي أرضي في رمضان

العرض حول التحويل إلى ياقة وي أرضي 35 أو 65 خلال شهر رمضان والحصول على خصم على الاشتراك الشهري لمدة 3 شهور، وفي حالة شراء تليفون أرضي لا سلكي، يتم استرجاع 50% قيمة كاش باك من ثمنه، على فاتورة يوليو بقيمة 197 جنية والعرض اختياري.

تفاصيل عرض وي أرضي

تفاصيل عرض وي أرضي

عروض وي إنترنت

قدمة شركة وي ثلاثة عروض لخدمات الإنترنت على الموبيل على النحو المرفق.

عروض وي انترنت

عروض وي إنترنت

وبشكل عام يمكن زيارة موقع الشركة والتعرف على مستجدات الباقات الترويجية المقدمة خلال شهر رمضان المبارك على مختلف الأنظمة لخدمات الموبيل والإنترنت تحت مسمى عروض المصرية للاتصالات وبها يتاح كل التفاصيل وما يتعلق بها من شروط وضوابط حول كيفية الاستخدام للباقة الأساسية والإضافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرنا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق