تباين أسعار العملات بالبنوك الثلاثاء

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
play-icon.png?w=1170&ssl=1

play-icon.png?w=1170&ssl=1

Listen to this article

تنشر بوابة عالم المال الإخبارية أسعار العملات الثلاثاء 20 -4 – ، وذلك ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

تباينت أسعار العملات اليوم مقابل الجنيه المصري، إذ استقرت أسعار العملات الريال والدرهم الإماراتي، بينما تباينت أسعار (اليورو – الفرنك السويسري – الدينار الكويتي – الجنيه الإسترليني)، وفقًا لآخر تحديثات لأسعار العملات اليوم الثلاثاء بمستهل التعاملات في البنوك.

المزيد من المشاركات

اليورو اليوم

تباين سعر اليورو اليوم الثلاثاء في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي اليوناني عند سعر 18.83 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع اليورو في بنك البركة عند سعر 19.03جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 18.65 جنيه في البنك الأهلي اليوناني، بينما سجل أعلى سعر لشراء اليورو اليوم في البنك الأهلي الكويتي عند سعر 18.83 جنيه.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم

تباين سعر الجنيه الإسترليني اليوم الثلاثاء في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في بنك تنمية الصادرات عند سعر 21.72 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الإسترليني اليوم في بنك ABC عند سعر 22.04 للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 21.51 جنيه في بنك تنمية الصادرات, بينما سجل أعلى سعر لشراء الإسترليني اليوم في البنك الأهلي الكويتي عند سعر 21.87 جنيه.

سعر الفرنك السويسري اليوم

تباين سعر الفرنك السويسري اليوم الثلاثاء في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في بنك عند سعر 17.04 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الفرنك اليوم في بنك البركة عند سعر 17.3 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 16.51 جنيه في بنك السويس، بينما سجل أعلى سعر لشراء الفرنك اليوم في البنك الأهلي الكويتي عند سعر 17.09 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم

استقر سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري عند سعر 4.18 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الريال اليوم في بنك التعمير والإسكان عند سعر 4.25 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 4.03 جنيه في ميد بنك، بينما سجل أعلى سعر لشراء الريال اليوم في المصرف العربي الدولي عند سعر 4.16 جنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم

تباين سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في بنك ABC عند سعر 51.09 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الدينار اليوم في البنك العربي الإفريقي الدولي عند سعر 54.69 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 47.67 جنيه في البنك الأهلي المتحد، بينما سجل أعلى سعر لشراء الدينار اليوم 51.86 جنيه في المصرف العربي الدولي.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم

استقر سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في بنك مصر عند سعر 4.27 جنيه، بينما سجل أعلى سعر لبيع الدرهم اليوم في بنك التعمير والإسكان عند سعر 4.30 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 4.18 جنيه في ميد بنك، بينما سجل أعلى سعر لشراء الدرهم اليوم في البنك الأهلي المصري عند سعر 4.25 جنيه.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق