شعبة الملابس تكشف تأثير إغلاق المحال مبكرا على المبيعات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، أن هناك زيادة في الإقبال على شراء الملابس الجاهزة مع اقتراب حلول المبارك. 

وقالت سماح هيكل، عضو شعبة الملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية: إن التجار كانوا يتوقعون مزيدًا من الانتعاش في المبيعات لكن قرارات غلق المحال في التاسعة ستوثر بنسبة ما على المبيعات بشكل سلبي.

وتابعت: "أصحاب المحال التجارية سيلجأون إلى عدم الإغلاق في فترة الإفطار والمغرب لتعويض ساعات العمل التي كانوا يقضونها بعد التاسعة مساء".

بدأ مساء أمس الخميس،  المواعيد الجديدة التي أصدرتها لجنة إدارة أزمة ، والتى تقضى بغلق المحلات والكافيهات فى تمام التاسعة مساءً.

ووجه اللواء محمود شعراوى التنمية المحلية، المحافظين بالالتزام الشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خلال الأيام المتبقية من شهر المبارك وإجازة عيد الفطر للحد من زيادة أعداد الإصابة بكورونا.

وشدد وزير التنمية المحلية على ضرورة التصدي بحزم لمخالفات عدم ارتداء الكمامات الواقية والاستمرار فى الحملات اليومية لرؤساء الأحياء والمدن والمراكز على المقاهى والكافيهات والمطاعم والمولات التجارية لمتابعة الالتزام بالمواعيد المعلنة من لجنة إدارة أزمة كورونا بأن يكون موعد الغلق فى تمام الساعة التاسعة مساءً اعتبارًا من 6 مايو وحتى 21 مايو من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق