فاطمةكشري تثني علي مساعدة أحمد مكي لها في العلاج

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصرح الفنانة فاطمة كشري، عن مستجدات حالتها الصحية، بعد التدهور إلي حالتها، بعد وقوعها ضحية إلي خطأ طبي على يد أحد الأطباء.

واستكملت الفنانة فاطمة كشري من خلال تصريحها، أنها توجهت لأحدي مستشفيات التجمع الخامس، لعمل الأشعة و التحاليل اللازمة لمعرفة ما حدث لها من تطورات تؤدي لتدهور حالتها الصحية.

الفنان أحمد مكي

كما أوضحت الفنانة فاطمة كشري، أن الفنان أحمد مكي،قام بإرسال مديرة أعماله من أجل عرضها على طبيب لمعرفة حالتها الصحية، وذلك بعد أن تم تشخيصها خطأ.

وتصدرت الفنانة فاطمة كشري سابقا لتريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استغاثه لها من خلال إحدى المواقع الإلكترونية، للعلاج بعد الوقوع ضحية خطأ طبي على يد أحد الأطباء، مما أدي لوقوع أضرار نفسية ومادية.

الحالة الصحية لفاطمة كشري

وترجع القصة بانتهاء شهر فبراير الماضي، حينما شعرت الفنانة فاطمة كشري بإعياء شديد فتوجهت لأحد الأطباء، و الذي فحصها وأبلغها بسرعة إجراء عملية “فتاق”، وبالفعل تمت الجراحة في المستشفى، ورجعت لمنزلها، وبعد مرور أربع أيام فقط، شعرت بشيء يشبه الورم داخل بطنها، واستكملت مع الطبيب مرة أخرى، حتي أخبرها بأنها ستجري عملية جراحية جديدة.

وروت الفنانة فاطمة كشري موضحة رحت عملت العملية التانية وبعدها لقيت بطني مفتوحة من الجانبين، وعماله أنزل في دم و صديد كتير، وسألنا الدكتور قال ما فيش حاجة… وأنا تعبانه جدًا ومش عارفة أتحرك ولا أعمل أي حاجة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق