يخسر 7 مليارات دولار حتى الآن بعد توقف التطبيق

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب توقف فيسبوك في خسارة مارك زوكربيرج، مؤسس ورئيس الشركة، أكثر من 7 مليارات دولار من ثروته خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل الخسائر الضخمة التي تعرض لها سهم بالتزامن مع عطل فني لشبكة التواصل الاجتماعي. وشهد سهم شركة موجة بيعية ، لينخفض السهم بأكثر من 5% مع إبلاغ مستخدمين حول العالم عدم قدرتهم على الوصول لحسابتهم على فيسبوك وإنستجرام وواتساب وصعوبة فتح تيك توك. وهبط سهم فيسبوك بنسبة 5.7% ليسجل 323.3 دولار في الساعة 9:36 مساءً، بقيمة سوقية 911.5 مليار دولار. وانخفضت ثروة زوكربيرج إلى 120.9 مليار دولار حسب قائمة بلومبرج للمليارديرات، ليتراجع للمرتبة الخامسة في القائمة فاقدًا 19 مليار دولار من ثروته منذ الثالث عشر من سبتمبر الماضي.

كان عطل مفاجئ، ضرب منذ قليل تطبيقات فيسبوك ماسنجر وانستجرام وواتسآب، حيث أبلغ المستخدمون بظهور رسالة جاري الاتصال، الأمر الذي نتج عنه عدم قدرتهم على إرسال أو استقبال أي رسائل بينهم وبين أصدقائهم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسهم فيسبوك تتراجع نحو 6% بعد العطل المفاجئ لتطبيقات الشركة

تعطل مواقع عالمية يشل التواصل في العالم من بينها غوغل وفيسبوك إنستغرام وواتساب وتويتر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة