.. هذه الخدمات مجانًا من البنوك

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار الاحتفال بفعاليات الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار برعاية البنك المركزي المصري، تقدم البنوك العاملة في السوق المحلية، عددا من خدماتها مجانا وبدون مصروفات حتى نهاية الشهر الحالي.

وبداية من الأحد المقبل، يحق للمواطن، فتح حسابات توفير، وحسابات جارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان، مع تقديم العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم العملاء، وحتى الأحد بعد المقبل.

بنك مصر

من جانبه، فتح بنك حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف، وبدون حد أدنى لفتح الحسابات مع إصدار بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً، والنسبة للعملاء الأقل من 16 سنة يتم الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً (TEENS) ضمن الشباب، وبالنسبة للعملاء من سن 16 عاما إلى 21 عاما يتم فتح الحسابات مجاناً دون الحاجة إلى موافقة ولي الأمر.

 بنك القاهرة

بنك القاهرة، يوفرعدة خدمات مجانية منها فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف، وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، بالإضافة إلى إصدار بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا، للعملاء، والاشتراك المجاني في محفظة “القاهرة كاش”.

خدمات بنك تنمية الصادرات

بالنسبة لبنك تنمية الصادرات، فيقدم خدمة إصدار بطاقة “ميزة مسبقة الدفع مجانا، ومنح العملاء الجدد محفظة جيبي الإلكترونية لعملائه، مع إتاحة فتح حساب توفير دون مصاريف ودون حد أدنى، إضافة إلى إتاحة إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر الوطنية.

البنك التجاري الدولي

البنك التجاري الدولي، يتيح أيضًا فتح حساب التوفير Easy savings

مميزاته:

دون حد أدنى لرصيد فتح الحساب.

دون رسوم فتح الحساب.

دون حد أدنى للاحتفاظ بالحساب.

إصدار بطاقة خصم مباشر للاستمتاع بالخدمات البنكية عبر المنصات الرقمية بعائد سنوى بنسبة 5.25%.

العائد يصرف شهرياً على أقل رصيد بالحساب خلال الشهر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة