أعداد الزائرين بالجناح المصرى بإكسبو تتجاوز 115 ألف زائر..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أن الجناح المصري المشارك بفعاليات اكسبو دبي لا يزال يجذب المزيد من زوار الإكسبو، حيث استقبل الجناح منذ الافتتاح وحتى ما يزيد على 115 ألف زائر. 

 

وقالت الوزيرة إن نقطة القوة التي يتميز بها الجناح المصري بإكسبو تتمثل في المزج الفريد بين اللمسة الحضارية والرؤية المستقبلية لمصر الحديثة، مشيرةً إلى أنه من المتوقع أن يساهم الجناح المصري في زيادة أعداد السائحين الوافدين إلى خلال المرحلة المقبلة وذلك من خلال ما يعرضه الجناح من مناطق جذب سياحية رائجة في مصر.

 

ومن جانبه أوضح الدكتور احمد مغاورى رئيس التمثيل التجارى والمفوض العام للمشاركة المصرية باكسبو 2020 دبى، أن الجناح المصرى استقبل على مدار هذا الأسبوع العديد من الزيارات الرسمية لشخصيات رفيعة المستوى من مختلف الدول من بينها زيارة ماركوس بونتس العلوم والتكنولوجيا والابتكار البرازيلي، كريستر نيلسون، وزير الدولة السويدي للتجارة الخارجية وشؤون دول الشمال، و خالد آل الشيخ المفوض العام لجناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية في إكسبو 2020 دبي، دينيس مونكادا وزير الشؤون الخارجية بجمهورية نيكاراجوا، ومحافظ مقاطعة ماريبور في سلوفينيا، ومسؤولي نادي دبي للصحافة. 

 

 

وأضاف أن الجناح شهد انعقاد عدد من الفعاليات والندوات أهمها ندوة حول في مصر، وقناة السويس، ونقل وتوطين تكنولوجيا الفضاء إلى جانب ندوة حول فرص الاستثمار فى تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية فى مصر، والتي حظيت بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة