دواء الجديد يقضي على المرض في 4 أيام.. السعر والتفاصيل

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح فيروس كورونا هو مصدر القلق للكثير من المواطنين حول العالم خاصة وأن أضر بالكثير، وتسبب في وفاة الكثيرين، ما جعل الشغل الشاغل لمسؤولي الصحة حول العالم، هو كيفية التخلص من هذا المرض واختراع أدوية وعلاجات للقضاء عليه، ليتم اكتشاف أخيرًا دواء كورونا الجديد للتخلص نهائيا من هذا المرض.

من جانبه، أكد  الدكتور أشرف عبادة رئيس قسم الكيمياء الصيدلية بالجامعة الألمانية خلال مداخلة هاتفية في ” حضرة المواطن ” المذاع على ” الحدث ” ، أن سيصل لها قريبا أدوية تقضي على فيروس كورونا.

وبين عبادة، أن الأدوية التي ستصل مصر قريبًا ستقضي على الفيروس في أيام معدودة تبدأ من 4  إلي 5 أيام وتأخذ هذه الأدوية عن طريق الفم.

وأوضح إن هذا الدواء تم تسجيله في الولايات المتحدة وفي مصر، لافتا إلي أن هذا الدواء سيتوفر في مصر خلال أشهر وسعره في أمريكا 700 دولار وفي مصر 10 آلاف جنيه تقريبا .

عبادة قال إن فيروس كورونا ظهر في العالم فجأة ولكن مصر كانت حريصة على التعامل معه وقامت بتوفير جميع أنواع اللقاحات للوقاية من الإصابة به والجهات الحكومية والقيادة السياسية كانت حريصة للغاية على سرعة التعامل مع هذا المرض حرصا على ملايين المصريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة