البنك الأهلي بيعيد عليكم .. طرح خدمة افتح حسابك وانت في مكانك

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن البنك الأهلي المصري، عن طرح خدمة جديدة للعملاء، والتي تمكنهم من فتح حسابات جديدة، وتكون عن طريق موقعه الإلكتروني الخاص الرسمي، وتكون تلك الخدمة باسم افتح حسابك وانت في مكانك.

وكشف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، هشام عكاشة، بأن هدف الخدمة هو تحقيق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة للعملاء الجدد بشكل متطور، مما يسهل عليهم الحصول على تلك الخدمات، وتوفير أعلى معدلات الأمان.

وأضاف بأن تلك الخطوة تعتبر من أول خطوات البنوك الرقمية، تدعيما لاستراتيجيته التحول الرقمي التي بدأها عن طريق افتتاح أول فرع خدمة إلكترونية في ، فرع مميكن في عام ، وضمن تحقيق الشمول المالي للدولة.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس الإدارة، بأن تلك الخدمة الجديدة التي تتم عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك، ستمكن العميل من ملء النموذج الإلكتروني الخاص بفتح الحساب، وكذلك الاطلاع على جميع الشروط والأحكام الخاصة بفتح الحساب.

فقد أتاح البنك الأهلي المصري، تلك الخدمة عن طريق موقع البنك الإلكتروني، كما سيختار العميل أقرب فرع لمقره ليتوجه إليه، والموعد المناسب له لطباعة النموذج، والتوقيع واستلام رقم الحساب في دقائق قليلة، مع إمكانية استلام بطاقة الخصم المباشر الخاصة بالحساب على الفور.

كما يعمل البنك على تسهيل الإجراءات على عملائه، وتحقيق الخدمات لهم في أقل وقت ممكن، كما يوجد خدمة خاصة للسيدات وكبار السن وذوي الإعاقة الجسدية وهي خدمة الزيارة المنزلية، للتسهيل على المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة