الارشيف / اقتصاد / ايجي ناو

الخطوط و أرامكو توقعان مذكرة تفاهم لتطوير محطات خدمات وقود

كتب كلام الأسواق في الأحد 2022/08/07 الساعة 08:36 م ..الخطوط و أرامكو توقعان مذكرة تفاهم لتطوير محطات خدمات وقودعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.وقعت شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار (سارد)، الذراع العقاري لمجموعة الخطوط السعودية القابضة، وأرامكو السعودية مذكرة تفاهم لتطوير محطات خدمة الوقود في مواقع محددة.

تناقش المذكرة تقييم المواقع الاستراتيجية لبناء وتطوير محطات خدمة وقود تحمل علامة أرامكو السعودية. كما تتضمن إمكانية إضافة خدمات خاصة لضيوف الخطوط السعودية، واستكشاف فرصة مجموعة الخطوط السعودية لتقديم خدمات للمتاجر الصغيرة التي تحمل علامة أرامكو السعودية التجارية.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الخطوط السعودية أرامكو توقعان مذكرة تفاهم لتطوير محطات خدمات

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل الخطوط السعودية و أرامكو توقعان مذكرة تفاهم لتطوير محطات خدمات وقود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا