الارشيف / اقتصاد / ايجي ناو

«فيدا» يحتفل بيوم المرأة الإماراتية 28 الجاري

كتب الاقتصادي في الأحد 2022/08/14 الساعة 11:12 م ..«فيدا» يحتفل بيوم المرأة الإماراتية 28 الجاريعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتطلع «فيدا للفنادق والمنتجعات» للاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية (الذي يحل في 28 أغسطس) والسيدات الرائعات اللاتي يسهمن باستمرار في نهضة وتطور الدولة. وفي هذه المناسبة يقدم فيدا منتجع الشاطئ أم القيوين وفيدا كريك هاربر فعاليات صممت خصيصاً للاحتفاء بالمرأة الإماراتية وإبراز مكانتها المهمة في المجتمع.

ويوفر الفندق فرصة لتناول الشاي في أجواء إيجابية احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية وإنجازاتها العظيمة، حيث يوفر كذلك وقتاً للاسترخاء مع إطلالة مدهشة على مياه البحر وحياة الشاطئ الحيوي. كما يوفر الفندق عرضاً ليوم كامل من الجلسات المتميزة ومرافق السبا، ويشمل العرض جلسة في السبا لمدة 60 دقيقة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام البركة ودخول الشاطئ لشخصين.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

يحتفل المرأة الإماراتية الجاري

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل «فيدا» يحتفل بيوم المرأة الإماراتية 28 الجاري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا