الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

برنامج لتطوير قدرات مطورات التطبيقات من .. 5 فئات للتقديم

نظمت ثلاث جلسات تفاعلية شخصية لمطوري الهاتف المحمول في كل من والقاهرة ودبي، بهدف التعرف عن كثب على عملية التسجيل في مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) 2022 والنظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) وقدراته المفتوحة.

وتماشياً مع أهداف مسابقتها هواوي لابتكار التطبيقات (Apps UP) 2022، زوّدت جلسات هواوس مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة بالمهارات والخبرة اللازمة للتكامل مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) والاستفادة من نظامها الإيكولوجي الذي يزخر بأكثر من 60 من القدرات المفتوحة.

هواوي تدعم المطورات والطلاب

طرحت هواوي برنامج «مطورات هواوي» (HUAWEI Women Developers) العالمي، الذي يهدف إلى تمكين المطوِّرات وتزويدهن بمنصة مواتية للتعلم والحصول على الدعم وتبادل الموارد.

كما تطرح حالياً برنامج «مطوري هواوي للطلبة» (HUAWEI Student Developers) العالمي، الذي يدعم الطلاب لتطوير التطبيقات من خلال تزويدهم بالدورات والأنشطة التدريبية اللازمة.

وبإمكان المطورين من جميع المستويات تعزيز فرصهم في الفوز بالمسابقة من خلال حضور 6 جلسات تدريبية إضافية على الأدوات المتعددة لخدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) والتي تشمل: مجموعة مطوري هواوي للشرق الأوسط وأفريقيا والهند، مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) 2022على قناة اليوتيوب.

وسترتكز ورش العمل المجانية بشكل أساسي على تعريف المطورين من كافة المستويات على عملية التسجيل والاشتراك في مسابقة (Apps UP) ومساعدتهم على دمج أدوات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core).

5 فئات للتسجيل في مسابقة هواوي

تتيح مسابقة (Apps UP) 2022 للمشاركين من الأفراد والمجموعات المكونة من ثلاثة أعضاء، المشاركة في فئات متعددة وتقديم ما يصل إلى 5 تطبيقات.

تقام المسابقة تحت شعار «معًا نبتكر» ويحظى المطورون في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بفرصة للفوز بجوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 230 ألف دولار أمريكي. ويغلق باب التسجيل في التاسع من أكتوبر المقبل.

للتسجيل في مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) : من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا