الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن عن فتح باب الترقي .. الروابط الرسمية وطريقة التسجيل

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الأكاديمية المهنية للمعلمين هي مقر تدريبي خاص بالمعلمين والمعلمات وهو تابع إلى وزارة التربية والتعليم المصرية، وتأسست الأكاديمية بناء على قرار جمهوري يحمل رقم 129 لسنة 2008 بحسب المادة رقم 75 من قانون 155 لعام 2007.

وتعد الأكاديمية المهنية للمعلمين أحد الهيئات المعاونة في عمليات إصلاح التعليم قبل الجامعي، وهي ترتكز على تحديث الموارد البشرية وتنمية المهارات المهنية عن طريق الارتقاء بكافة النواحي المهنية للمعلمين.

ويعد أهم أدوار الأكاديمية المهنية للمعلمين هو تخطيط وتصميم أنشطة التنمية المهنية للمعلمين وإعداد القيادات التربوية في المجال التعليمي بالإضافة متابعة المعلمين وتقييمهم وترقي الفئات المستحقة لذلك، وتهدف الأكاديمية إلى نظام شهادات صلاحية مزاولة المهنة للمعلمين ومنح التراخيص.

الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن عن فتح الموقع الإلكتروني للتسجيل للترقي

الأكاديمية المهنية للمعلمين

الأكاديمية المهنية للمعلمين

أعلنت الأكاديمية  عن  فتح باب الترقي بصورة استثنائية على الموقع الإلكتروني للعام / ولمدة أسبوع واحد اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 11 من فبراير 2020 حتى يوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 .

وأشارت الأكاديمية أن فتح باب التسجيل للترقي للمعلمين جاء بسبب الالتماسات المقدمة بأعداد كبيرة من أعضاء هيئة التعليم، مؤكدة أنه تم الحصول موافقة نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين للصالح العام.

الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن عن فتح باب الترقي 2020 .. الروابط الرسمية وطريقة التسجيل 1

طريقة التسجيل للترقي في الأكاديمية المهنية للمعلمين

وشددت الأكاديمية على ضرورة قيام المسؤول الحكومة الإلكترونية في المدارس والإدارات بالدخول إلى بوابة الأكاديمية الرسمي ومراجعة المعلومات والبيانات الخاصة بالمعلمين المرشحين للترقي.

مع ضرورة التأكد من توقيع المعلمين المرشحين على صحة البيانات الموضحة بالإضافة إلى التنبيه على المعلمين المرشحين بالدخول إلى صفحاتهم مستخدمين الرقم القومي والكود وكلمة السر للتأكد من صحة البيانات وتأكيد الترشيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق