اخبار التعليم / لحظات نيوز

رابط نظام فارس الجديد 1444 و كيفيه استخراج تعريف بالراتب 2024

رابط نظام فارس الجديد 1444, نشرت في المملكة العربية السعودية رابطًا جديدًا لنظام فارس 1444 يوفر للمعلمين والمسؤولين والمستخدمين والعاملين عددًا من الخدمات الإلكترونية بعد الحصول على الموافقة الإلكترونية من الجهة المختصة يمكن للموظف مواصلة علاجه حتى صدور القرار من الموقع تعتبر الخدمة الذاتية من أشهر هذه الخدمات، واليوم سنلقي نظرة على الخدمات الإلكترونية المتوفرة عبر موقع Fars Systems وكيفية استخلاص تعريفات كشوف المرتبات.

رابط نظام فارس الجديد 1444

أحد الأنظمة الفرعية لنظام Fars HR هو الخدمة الذاتية، حيث يمكن للمدرسين أو الإداريين أو العمال طلب الموافقات اللازمة والحصول عليها دون الحاجة إلى السفر إلى القسم المعني ومتابعة المعاملات حتى اتخاذ القرار. بالإضافة إلى الخدمات المقدمة إلكترونيًا في الخدمة الذاتية عبر نظام فارس لينك الجديد، هم انهم:

  • الخدمة المقدمة للمدير تزيد من عمل الموظف بشكل مباشر بسبب طلب إجازة، والتقدم بطلب تعويض للموظف، والإبلاغ عن غياب الموظف، ويمكن للمدير الاستفسار عن الموظف والاستعلام عن طلب الموظف.
  • تشمل الخدمات الذاتية المتاحة للموظفين (مثل المعلمين والمستخدمين والعاملين) طلبات الإجازة، والإشعار الفوري بعد الإجازة، وطلبات التعويض، وتقليل طلبات الإجازة، وتمديد طلبات الإجازة، وطلبات تعديل مدة الإجازة، وطلبات إلغاء الطلبات إلى غادر. طلب تعديل طلبات بدء الإجازة والتقاعد.

يتضمن المحتوى الذي يمكن للموظفين الاستعلام عنه ضمن الخدمة الذاتية كشوف المرتبات والبيانات الرئيسية للموظف وتقارير سجل الموظف وتقارير ما بعد ساعات العمل والأوامر المعلقة.

000

رابط خطوات التسجيل في نظام فارس الجديد 1444

لاستخدام نظام فارس وخدماته الإلكترونية، يجب تسجيل حساب لدى النظام باتباع الخطوات التالية:

  • يجب الوصول إلى الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الإنترنت.
  • اختر إنشاء مستخدم جديد.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة مثل رقم الجوال والبريد الإلكتروني والحالة الاجتماعية.
  • أدخل رمز التحقق المعروض على الصفحة واضغط على تشغيل.
  • سيتم إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتفك المحمول مع رمز التفعيل للدخول.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية الخاص بك، واختر كلمة مرور وانقر فوق .

كيفية استخراج تعريف بالراتب عبر نظام فارس

انتقل إلى نظام فارس، وحدد الخدمة الذاتية، وانقر على خيار الراتب والعلاوة، وحدد تعريف الراتب، وأدخل بيانات الموظف المطلوبة، وانقر على التعريف، وستظهر جميع تفاصيل الراتب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا