الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

خالـد بـن محمـد: خلفـان الرميثـي خـدم وطنـه بإخـلاص

العين: «الخليج» و(وام)
قدم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أمس السبت، واجب العزاء في وفاة خلفان مطر الرميثي، وذلك خلال زيارة سموّه مجلس العزاء في منطقة النايفة بمدينة العين.
وأعرب سموّه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وأبناء الفقيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وأشار سموه إلى أن دولة فقدت أحد رجالاتها الأوفياء، الذي خدم وطنه ومجتمعه بكل إخلاص وتفانٍ، وكانت له بصمات مؤثرة في رحلته الطويلة مع الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في مختلف المهام والمسؤوليات التي شغلها الراحل.
وتقبّل تعازي سموّه كل من مطر وسعيد ومحمد وعبدالله وسلطان وحميد ومنصور، أبناء الفقيد خلفان مطر الرميثي، وجمع من أفراد أسرته وأقاربه. 

كما قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الداخلية، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، واجب العزاء في وفاة الفقيد، وأعرب سموهم عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وذويه، راجين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء  الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة والشيخ محمد بن عبدالله بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا