الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شرطة أبوظبي تشارك مجندي الخدمة الوطنية مأدبة إفطار رمضاني

عادي

1 أبريل 2024

15:32 مساء

قراءة دقيقة واحدة

شرطة أبوظبي تشارك مجندي الخدمة الوطنية مأدبة إفطار رمضاني

أبوظبي: «الخليج»
أقامت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، مأدبة إفطار رمضاني لمجندي الخدمة الوطنية رقم (20) ومنتسبي دورة التأهيل الأمني الشرطي رقم (42) وذلك في إدارة التأهيل الشرطي في مدينة العين.
وأكد اللواء ثاني بطي الشامسي مدير الاكاديمية خلال المأدبة أن مجندي الخدمة الوطنية يمثلون نماذج مشرفة للوطن واستمع إلى مقترحاتهم وآرائهم حول عدد من المواضيع المتعلقة بالتدريب وكيفية تطوير مهاراتهم بما يعزز تحقيق التطلعات في خدمة الوطن وحثهم على الاستمرار في تأدية واجباتهم والالتزام بالأنظمة الخاصة بالدورة.
وأوضح أن شرطة أبوظبي تهتم بالارتقاء بمستويات التدريب وتحرص على توفير أفضل مستويات التدريب والتعليم والرعاية للمجندين ومنتسبي الدورات عموماً بما يؤهلهم لتحقيق النجاح والتميز.
وأشاد باهتمام المجندين بمضاعفة جهودهم وحرصهم على أداء التدريب بلياقة وحماسة عالية بما يعزز مهاراتهم في تأدية مهامهم على أكمل وجه وتمنى لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية.
حضر المأدبة الرمضانية العميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي والعقيد علي خميس اليماحي نائب مدير إدارة التأهيل الشرطي وعدد من رؤساء الأقسام والضباط.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mrkjjrnk

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا