الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مساجد العين تصدح بتكبيرات قبيل الصلاة

العين: منى البدوي

صدحت مآذن المساجد المنتشرة بمدينة العين، بتكبيرات المبارك، تصاحبها تكبيرات المصلين، قبيل إقامة شعيرة صلاة التي تبعها الخطبة العيد، حيث توافد المصلون من مختلف الجنسيات والفئات العمرية للمساجد، وسط أجواء البهجة والفرح.

وأدى المصلون شعائر صلاة العيد، واستمعوا إلى خطبة الإمام التي هنّأ فيها المصلين بقدوم العيد، سائلاً الله أن يعيده على وطننا وقيادتنا بالسعادة والمسرات، ويديم نعمة الأمان والاستقرار على دولة . كما دعا الله، عزّ وجلّ، أن يوفق صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ونائبيه وإخوانهما حكام الإمارات، وولي عهده الأمين، لما يحبه ويرضاه. وسأل الله تعالى أن يرحم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ راشد والقادة المؤسسين، والشيخ مكتوم والشيخ خليفة بن زايد، وأن يدخلهم بفضله فسيح جناته، ويشمل شهداء الوطن برحمته.

وبرزت مظاهر البهجة البهجة والسرور بقدوم العيد بمشاهد مختلفة تنوعت بين توزيع بعض الأسر الحلويات والزهور التي رصّوها في سلال مزينة على المصلّين خاصة الأطفال، وتبادل التهاني في باحات المساجد وأمامها بعد الانتهاء من أداء الصلاة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا