عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بلدية الشارقة: 65 دورية تخدم المجتمع في مناطق تجمعات الأمطار

الشارقة:
«الخليج»

أكدت بلدية مدينة الشارقة، استمرار جهودها في سحب تجمعات مياه الأمطار، واحتواء تداعيات الحالة الجوية بأقصى الطاقات الممكنة، والاستفادة من أسطول النقليات الذي تمتلكه البلدية، للحدّ من أية أضرار وتعزيز انسيابية الحركة المرورية والحفاظ على سلامة الجمهور وممتلكاتهم، إذ وفرت البلدية كادراً للعمل على مدار الساعة، للانتهاء من الأعمال الميدانية على أكمل وجه في كل مناطق مدينة الشارقة.
وأكد عبيد سعيد الطنيجي، المدير العام، ورئيس اللجنة العليا لطوارئ الأمطار، أن البلدية تعمل بأقصى الطاقات والتعامل مع تجمعات المياه الكبيرة التي تشهدها بعض المناطق، في ظل غزارة الأمطار التي هطلت على الدولة وشهدتها الإمارة يوم أمس. مشيراً إلى أن البلدية استنفرت لجانها وكوادرها، ورفعت حالة الطوارئ للتعامل مع تداعيات المنخفض الجوي.
وأوضح أن البلدية وفرت فرق عمل في الميدان و65 دورية تؤدي أدواراً مجتمعية وإنسانية، كمساعدة الأسر المتضررة من الأمطار ونقلها إلى وجهات معينة، ومساعدة العالقين في تجمعات المياه بشوراع المدينة، وقطر المركبات المتعطلة، وتقديم أنواع أخرى من المساعدات، خصوصاً لكبار السن وفئات أخرى، انطلاقاً من الدور المجتمعي والإنساني الذي تحرص البلدية على تأديته بجانب الأعمال الرئيسية في الميدان، كسحب تجمعات المياه واحتواء الحالة الجوية وتداعياتها.

e

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا