الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بلدية أبوظبي تحقق نسب تعافٍ عالية من المنخفض الجوي

أبوظبي: عماد الدين خليل
حققت الفرق المختصة في بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، خلال أقل من 24 ساعة، نسبة عالية من التعافي من آثر المنخفض الجوي الذي تأثرت به الدولة، خلال الأيام الماضية.

نجحت البلدية في الحفاظ على استمرارية الخدمات بكفاءة، والاستجابة السريعة والميدانية الفعالة.

وقال المهندس رشيد الراشدي، مدير إدارة الطوارئ واستمرارية الأعمال في البلدية، إن مدينة أبوظبي تمتلك بنية تحتية وفق أعلى المواصفات والمعايير، لافتاً إلى توزيع القدرات من معدات وآليات ومضخات على عدد من المواقع لضمان سرعة الاستجابة.

وأضاف أنه تم التعافي والاستجابة لكل الطرق الرئيسية، والمناطق الحيوية من آثر المنخفض الجوي خلال وقت قياسي، والتعافي من جميع البلاغات الرئيسية، والاستجابة لما يشكل خطراً على صحة وسلامة الجمهور، واستمرارية الأعمال.

وأكد حميد الدرعي، مدير مركز بلدية الشهامة، أن المنخفض الجوي يختلف عن كل المنخفضات السابقة، لافتاً إلى أنه بالتعاون مع الجهات المختصة تم الإعداد المسبق والتحضير للتعامل مع هذا المنخفض، بوضع الخطط والتنسيق مع الشركاء، وأضاف أن نتائـــج التعـــامل والتعافي جاءت فوق المتوقع، لخطة العمل المشتركة من تمركز للمعدات والآليات التي ساهمـــت بدورها فـي سرعة التعامل مع تجمعات الأمطار باستباقية عالية.

وتعاملت بلدية مدينة أبوظبي مع البلاغات التي وصلت إليها بشأن تجمعات مياه الأمطار ضمن اختصاصاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا